الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة نقابة المهن الطبية الجديد يهدي فوزه للرئيس الراحل ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 11/11/2006 ( آخر تحديث: 11/11/2006 الساعة: 14:35 )
خان يونس- معا- التقى الدكتور أسامة الفرا محافظ خان يونس، في مكتبه بمقر المحافظة، أعضاء مجلس إدارة المهن الطبية الجديد، الذي أهدى فوزه في إنتخابات النقابة بمحافظة خان يونس، للرئيس الراحل ياسر عرفات الذي أفنى حياته من أجل رفعة وطنه ومساندة قضية الشعب الفلسطيني العادلة والصمود في وجه كافة المؤامرات والتحديات.

وأعتبر الوفد، أن الفوز الساحق يشكل دعماً وتعزيزاً لدور وسياسة منظمة التحرير، ويدفع بها للمزيد من الصمود والتمسك بالثوابت الوطنية وعدم التفريط وإكمال المشوار نحو الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأثنى الوفد في مستهل لقائه على جهود المحافظ الفرا الحثيثة ودعمه السخي والمتواصل للنقابة، معبراً أن ما حصده من إجمالي المقاعد، يؤكد على مدى التفوق الكبير لبرنامج القائمة ومدى الثقة وطبيعة الدعم ومدى عمق الولاء والتعاطف الذي تتمتع به.

من جانبه رحب د. الفرا بأعضاء المجلس الجديد، مؤكداً على حرص المحافظة في إنجاح كافة الإنجازات والعطاءات التي يحققها أبنائها في كافة القطاعات والمؤسسات والنقابات ومؤسسات العمل الإجتماعي الأمر الذي من شأنه أن يشكل دافعاً للرقي بالواقع المؤسساتي الفلسطيني وخلق واقع جديد من المبادرات الخلاقة والبرامج الهادفة.