الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ ابو بكر يستقبل الوفود المهنئة بعيد الاضحى

نشر بتاريخ: 13/11/2011 ( آخر تحديث: 13/11/2011 الساعة: 10:17 )
سلفيت- معا- استقبل محافظ سلفيت عصام ابو بكر وطاقم المحافظة امس السبت الوفود المهنئة بعيد الاضحى المبارك في قاعة الشهيد شاستري في مقر المحافظة.

وابرق المحافظ ابو بكر لابناء الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده وخاصة الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي وللامتين العربية والاسلامية بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة العيد المبارك.

وكان من بين المهنئين مدراء وموظفي المؤسسات الرسمية المدنية والامنية والاسرى المحررين المفرج عنهم في صفقة تبادل الاسرى وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد واعضاء الاقليم ورؤساء الهيئات المحلية وممثلي الفعاليات الشعبية ورئيس واعضاء الغرفة التجارية ورجال الاعمال ووجهاء المحافظة وحشد من المواطنين.

واعرب المحافظ ابو بكر عن شكره واعتزازه بابناء المحافظة بمختلف فئاتها واطيافها، ناقلا تحيات وتبريكات الرئيس محمود عباس بهذه المناسبة، متمنيا ان يعيد الله على الشعب الفلسطيني هذه المناسبة وقد تحققت امانيه بالحرية والاستقلال واقامة دولته المستقلة على كامل ترابنا الفلسطيني المحتل عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

وبمناسبة مرور الذكرى السنوية السابعة لاستشهاد القائد ياسر عرفات، اكد محافظ سلفيت على ضرورة رص الصفوف وانجاز المصالحة الوطنية لتحقيق الاهداف التي ضحى من اجلها الرئيس الراحل عرفات ودفع حياته ثمنا لصموده على الثوابت الوطنية.

واضاف ابو بكر"ان الشعب الفلسطيني يمر بمرحلة من أدق المراحل مما يستوجب علينا جميعا تحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة المؤامرات التي تهدف للانتقاص من حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في تحقيق حلمه بالحرية والاستقلال وقيام دولته المستقلة، مؤكدا ان الرئيس محمود عباس يسير على خطى الشهيد الراحل عرفات في التمسك بالثوابت الوطنيية وعلى راسها تحرير كافة اسرانا من سجون الاحتلال الاسرائيلي ونيل حريتهم التي ضحوا بها لاجل حرية شعبهم".

واعرب المهنئون عن تأييدهم والتفافهم حول قيادتهم الشرعية وعن دعمهم الكامل للرئيس محمود عباس لكافة خطواته لنيل اللاعتراف بدولة فلسطين كاملة العضوية في الامم المتحدة وفي تمسكه بالثوابت الوطنية التي دفع الشعب الفلسطيني من دمائه وحريته ثمنا لها.