الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولة تفقدية على عبّارات تصريف المياه في مدينة جنين

نشر بتاريخ: 13/11/2011 ( آخر تحديث: 13/11/2011 الساعة: 11:17 )
جنين- معا- نفذت مديرية الدفاع المدني في محافظة جنين وبالتعاون مع بلدية جنين جولة تفقدية على عبّارات تصريف المياه في المدينة أمس.

وأفاد مدير العلاقات العامة بمحافظة جنين الملازم أول عبد العزيز المصري أن طواقم الدفاع المدني وطواقم مختصة من البلدية قامت بتفقد العبّارات التي تقوم بتصريف المياه ومياه الأمطار، كما عملت الطواقم على تنظيف وإزالة التراب من العبّارات بهدف ضمان عمل العبارات بالشكل الصحيح والمناسب في حال سقوط الأمطار من أجل عدم تراكم مياه الأمطار وغرق الشوارع والمحلات التجارية وإلحاق الأضرار بالمصالح العامة.

وتحسباً للمنخفض الجوي العميق الذي سيضرب المنطقة قامت مديرية الدفاع المدني في محافظة جنين برفع الجاهزية ووضع الطواقم في حالة الاستعداد القصوى تحسباً لاي طارئ.

من جهته أهاب مدير دفاع مدني محافظة جنين المقدم مهندس سامي حمدان بالمواطنين بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، خصوصاً مع اقتراب فصل الشتاء وضرورة فتح قنوات تصريف المياه على أسطح البيوت بالشكل السليم، وتفقد التمديدات الكهربائية الخارجية وتغطيتها بما يضمن عدم وصول المياه إليها.

وشدد على ضرورة تفقد المدافئ بشتى الأنواع وعمل صيانة دورية لها والتأكد من ضرورة عدم اقتراب الأطفال منها، مؤكداً على ضرورة الانتباه لتنكات الماء و العمل على ملئها بالمياه تحسباً للرياح القوية وتثبيت الأجسام القابلة للتطاير مثل (أجهزة اللواقط ) وغيرها.