الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طولكرم تطلق غدا سباقها الأول للمدارس الثانوية

نشر بتاريخ: 13/11/2011 ( آخر تحديث: 13/11/2011 الساعة: 11:29 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- من المقرر أن يُطلق محافظ طولكرم العميد طلال دويكات ومدير التربية والتعليم حسن سلامة يوم غد الأثنين الساعة التاسعة صباحاً صافرة البدء لأطلاق مقطورة سباق الضاحية لمديرية التربية والتعليم لمنتخبات مدارس طولكرم الذكور الثانوية لمسافة (5كم ) والتي تستضيفه مدرسة ذكور أرتاح الثانوية وسط تحضيرات عالية وتنظمه اللجنة الرياضية المدرسية وقسم النشاطات في المديرية.

ومن المقرر أن يشارك في هذا السباق أكثر من 200 متسابق من كافة مدراس المحافظة أل 27 التي أعلنت المشاركة فيها.

وقد اعلن قسم النشاطات جهوزية كافة الترتيبات الخاصة بالسباق من خلال التحضير والتنسيق مع مدير المدرسة المستضيفة راسم الساعد ومعلم التربية الرياضية صباح صباح ومجلس الأباء والذين قدموا جوائز السباق للمشاركين بعد أجتماع من اجل الوقوف على إنجاح هذا السباق من عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات وعلام الحمد الله مسؤول النشاط الرياضي ومنتصر العناني.

هذا وقد تم تعيين كافة الطواقم التحكيمية على المسارات وكذلك التنسيق الكامل مع شرطة المرور في المحافظة والهلال الأحمر الفلسطيني.

وسيشارك في السباق من كل مدرسة 7 متسابقين وسيتم أعتماد المتسابقين ال15 الفائزين بالمراتب وسيمنحوا جوائز في إحتفال ينظم في نهاية الأعلان عن النتائج.

وقد تم توزيع الأرقام المعتمدة لكافة المتسابقين والمدارس المشاركة هي:
عمربن الخطاب، أحسان سمارة، صيدا الثانوية، شهداء بيت ليد، شهداء زيتا، شويكة ث، حافظ الحمد الله، الفاضلية ث، سفارين ث، الراس ث، فرعون ث، سامي حجازي ث، كفر صور المختلطة، عبد الرحيم الحاج محمد، شهداء بلعا ث، النزلة الشرقية ث، عتيل ث، قفين ث، عبد الرحيم محمود ث، رامين ث، انشراح الددو، ارتاح ث، الصناعة ث، علار ث، عدنان السفاريني، شوفة ث، دير الغصون ث.

وتعتبر هذه البطولة هي الرابعة على مستوى مديرية تربية طولكرم للمدارس الثانوية وسيتم في نهاية السابق إختيار اللاعبين الذين سيختارون ليمثلوا مديرية تربية طولكرم في البطولة المركزية في 27/11/2011 والتي تستضيفه مديرية جنوب نابلس لكافة منتخبات مديريات التربية والتعليم.