الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة صندوق الإغاثة الدولي- كندا تنهي توزيع لحوم الاضاحي بالضفة

نشر بتاريخ: 13/11/2011 ( آخر تحديث: 13/11/2011 الساعة: 11:54 )
رام الله- معا- أنهت مؤسسة صندوق الإغاثة الدولي- كندا (IRFAN-Canada) توزيع لحوم الاضاحي على الاسر المحتاجة في الضفة الغربية حيث شمل التوزيع المناطق التالية ( اريحا، بيت لحم، رام الله، طوباس، طولكرم ).

وقد أشار راسم عبد المجيد المدير العام لمؤسسة صندوق الإغاثة الدولي- كندا (IRFAN-Canada) ان المؤسسة مستمرة في عملها الانساني وهو ضمن خطتها الاستراتيجية ودعت جميع المؤسسات لتقديم المساعدات التي تسهم في اغاثة الاسر المحتاجة.

وأشارت تحرير عطا مديرة مكتب مؤسسة صندوق الاغاثة الدولي- كندا في الضفة الغربية ان مثل هذه المشاريع من شانها ان تعزز روح التضامن والاخوة بين ابناء المجتمع الفلسطيني ومؤسساته الخيرية.

كما دعت كافة المؤسسات الخيرية في فلسطين المحلية والاجنبية الى ضرورة الانتباه للعمل الخيري الى جانب العمل التنموي وخاصة في العيد الفضيل الذي يترتب عليه المزيد من المصاريف مما يزيد العبء المالي على الاسر المحتاجة في ظل الاوضاع الاقتصادية الحالية واشارت ان مثل هذه المشاريع هي سنوية ومنتظمة في المؤسسة وانه قد تم توزيع لحوم اضاحي ايضا على عدد يقارب 5000 اسره محتاجة في قطاع غزة من خلال مكتب المؤسسة هناك اضافة الى ما تم توزيعه في مناطق اخرى تعاني من كوارث وازمات مثل دولة الصومال.