الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسة صندوق الاغاثة الدولي يزور بيت الاجداد

نشر بتاريخ: 13/11/2011 ( آخر تحديث: 13/11/2011 الساعة: 12:11 )
أريحا- معا- قام وفد من مؤسسة صندوق الاغاثة الدولي عرفان - كندا، وعدد من النساء المتطوعات من المركز النسوي في مخيم عقبة جبر بزيارة بيت الاجداد في مدينة أريحا.

وقد كان في استقبال الوفد مديرة بيت الأجداد التي قدمت الشكر للمؤسسة على هذه المبادرة الطيبة متمنية منهم الاستمرار في مثل هذه الزيارات وهذا الدعم.

وتأتي الفعالية ضمن سلسلة فعاليات قامت بها المؤسسة في عيد الاضحى تهدف لتقديم الدعم المعنوي، والنفسي لمثل هذه الفئات، وضمن الفعالية قامت مديرة مؤسسة صندوق الاغاثة الدولي في رام الله تحرير عطا بتوزيع الهدايا على المسنين البالغ عددهم 25 مسن ومسنة، وكذلك تم تناول طعام الغذاء معهم ومشاركتهم الحديث.

وأشادت عطا بالجهود التي تبذلها مؤسسات الرعاية الاجتماعية في مجال رعاية الكبار والى ضرورة التركيز على فئة كبار السن، وتقديم الدعم لها، وذلك تقديرا لما بذلته من عطاء وتفاني في رعاية الأبناء وثمنت دور القائمين على بيت الأجداد، والخدمة التي يقدموها لكبار السن.

وفي نهاية اللقاء أشاد راسم عبد المجيد المدير العام لمؤسسة عرفان- كندا بمثل هذه الفعالية مؤكدا دعم المؤسسة الكامل لمثل هذه الفئات في المجتمع، داعيا جميع المؤسسات الدولية لتقديم الدعم اللازم لهم، ومؤكدا أن المؤسسة سوف تقوم بدعم فعاليا وأنشطة تستهدف فئة المسنين في المجتمع.