الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الشعبية تنظم مسيرة حاشدة بمخيم المغازي تنديدا بمجزرة بيت حانون

نشر بتاريخ: 11/11/2006 ( آخر تحديث: 11/11/2006 الساعة: 16:12 )
غزة- معا- نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسيرة جماهيرية حاشدة بمخيم المغازي وسط قطاع غزة تنديدا بالمجزرة الاسرائيلية في بيت حانون.

وانطلقت المسيرة الجماهيرية التي شارك فيها العديد من قادة وكوادر وعناصر الجبهة وعدد من الوجهاء والشخصيات الوطنية من أمام مقرها بالمخيم وصولا الى ميدانه حيث ردد المشاركون فيها الشعارات الوطنية المنددة بجرائم الاحتلال الاسرائيلي.

كما ردد المشاركون في المسيرة الهتافات التي تحمل المسؤولية حول المجازر الاسرائيلية بحق الفلسطينيين إلى الصمت العربي والتواطؤ الدولي ازاء القضية الفلسطينية.

وألقى عضو اللجنة المركزية للجبهة علي القطاوي كلمة بين فيها أن هذه المسيرة جاءت للتعبير عن الغضب الشعبي الناتج عن ممارسة الاحتلال الاسرائيلي للجرائم التي وصفها بالوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني التي كان آخرها قتل وجرح العشرات في بيت حانون.

ووصف القطاوي هذه الممارسات الاسرائيلية بالمستهترة معتبرا أن المقاومة هي السبيل الوحيد للفلسطينيين في مواجهتها حيث دعا إلى الوحدة الوطنية والابتعاد عن الفئوية والمصالح الضيقة في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي.

وبدورها أشادت ختام القطاوي مسؤولة العمل الجماهيري بالاتحاد بدور المرأة الفاعل في التصدي للاحتلال الاسرائيلي وفك الحصار عن أبناء بيت حانون مؤكدة على استمرار المرأة في مسيرة النضال إلى جانب الرجل حتى نيل التحرير.