السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل غرفة عمليات وطوارئ لمتابعة المستجدات على صعيد الأحوال الجوية

نشر بتاريخ: 13/11/2011 ( آخر تحديث: 13/11/2011 الساعة: 15:21 )
قلقيلية - معا - قالت بلدية قلقيلية انه تم تشكيل غرفة عمليات وتجهيز فرق طوارئ من كافة الأقسام الفنية ستعمل على مدار الـ 24 ساعة لمتابعة المستجدات على صعيد الأحوال الجوية.

وأكد سمير دوابشة رئيس لجنة بلدية قلقيلية على جاهزية البلدية الكاملة لكافة الطوارئ والحوادث واستعداد طواقم البلدية وفرق الطوارئ المكونة من كافة الأقسام للتعامل مع أي طارئ واستعدادها لتلقي شكاوي ومشاكل المواطنين على مدار الساعة متمنيا السلامة العامة لكافة المواطنين في مدينة قلقيلية.

وكان قسم الكهرباء في وقت سابق قد قام بتنفيذ عدد من خطوط التغذية البديلة في عدة أنحاء في المدينة تحسبا لحدوث انقطاعات خلال الأمطار والعواصف الرعدية، مؤكدا جاهزية فرق الكهرباء والتي تم تقسيمها لمجموعات عمل لتغطية كافة مناطق المدينة .

وناشدت بلدية قلقيلية المواطنين عدم القاء النفايات والمخلفات في قنوات تصريف مياه الامطار وضرورة اخذ الحيطة والحذر والإبلاغ عن أية طوارئ قد تحدث بالاتصال مباشرة على ارقام الطوارئ ( المشروع ) حتى يتسنى للطواقم الفنية متابعتها كما ودعت الى ضرورة تثبيت كل ما هو متحرك فوق أسطح المنازل خشية وقوعها على المواطنين او على أسلاك الكهرباء .