الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النزلات الشرقية والغربية تستضيف بطولة الشباب مواليد 1991 1992م

نشر بتاريخ: 13/11/2011 ( آخر تحديث: 13/11/2011 الساعة: 18:09 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس – الناطق الإعلامي -تجري على قدم وساق التحضيرات النهائية لإطلاق البطولة الثانية من بطولات الفئات المساندة لأندية كرة الطائرة والتي يشرف عليها اتحاد كرة الطائرة الفلسطينية وذلك بإطلاق بطولة الشباب مواليد 1991+1992م وذلك يوم الجمعة القادم والموافق 18/11/2011م وذلك على ملاعب النزلات في محافظة طولكرم ممثلا ببلدة النزلة الشرقية والنزلة الغربية .

• وأفادنا فخري النجوم الناطق الإعلامي ومسؤول العلاقات العامة لإتحاد كرة الطائرة بأن لجنة المسابقات في الإتحاد برئاسة مفيد اسماعيل قد أعدت برنامج البطولة وسيتم توزيع الأندية المشاركة على ملاعب البلدتين. وأضاف النجوم أن سياسة اتحاد كرة الطائرة هو الالتزام بأجندة الموسم الرياضي 2011/2012م والاهتمام بكافة الفئات المنضوية تحت ظل الإتحاد مؤكدا ضرورة بأن يكون هناك فرق مساندة لكافة الأندية وخص بالذكر أندية الدرجتين الممتازة والأولى لكي تكون رافداً أساسيا للمنتخبات الوطنية.

وقال نجوم بأنه قد تم الانتهاء الأسبوع الماضي من بطولة الأشبال بتتويج أشبال نادي جيوس بطلا وأشبال نادي سنجل وصيفا. وكذلك الانتهاء من دوري المناطق والتي عد منها أربعة أندية للدرجة الثانية هي أهلي قلقيلية والنزلة العربية والتعامرة وحجة. وأضاف بأنه قد تم توزيع تعليمات البطولة من قبل لجنة المسابقات على جميع الأندية من أجل تجهيز فرقها لهذه البطولة.

وطالب النجوم جميع الأندية تأكيد مشاركتها في البطولة من خلال كتاب خطي يرسل إلى أمانة سر اتحاد كرة الطائرة إلى عضو الإتحاد رشاد كتانه أو إلى أعضاء الإتحاد كل في محافظته وذلك من أجل أن تكون الأمر الفنية جاهزة قبيل انطلاق البطولة.

وأكد النجوم بأن العميد جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني يتابع هذه التحضيرات مع أعضاء الإتحاد جميعا من أجل إنجاحها والخروج بمباريات تفرز لاعبين أكفاء سيمثلون فلسطين خارجيا بعد الانتهاء منها . وسيراقب جميع هذه البطولات لجنة المدربين في اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني والمكونة من معروف شطارة وبمساعدة عدد من مدربي الفرق المشاركة من أجل الخروج بالتوليفة الجيدة لهذه المنتخبات.