الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إعلام تام وPR Newswire تحصلان على الرعاية لفعاليات سوق رأس المال

نشر بتاريخ: 13/11/2011 ( آخر تحديث: 13/11/2011 الساعة: 18:50 )
رام الله- معا- حصلت شركة "إعلام تام" ومؤسسة PR Newswire العالمية على الرعاية الإعلامية الحصرية لفعاليات الملتقى السنوي الخامس لسوق رأس المال الفلسطيني، الذي تنظمه بورصة فلسطين، بحيث يعمل الراعي الإعلامي بالتعاون مع بورصة فلسطين على الترويج محليا وإقليميا ودوليا لفعاليات الملتقى السنوي الخامس والمنعقد بمدينة رام الله يوم الاثنين الموافق 21/11/2011 بعنوان: "الشركات العائلية.. تحولات الحاضر لضمان المستقبل"، برعاية رسمية ومشاركة رئيس الوزراء الفلسطيني د. سلام فياض.

وتأتي الرعاية الإعلامية لكل من إعلام تام وPR Newswire في إطار ما يتمتع به الملتقى السنوي لسوق رأس المال من اهتمام إعلامي محلياً وخارجياً، فيما يحظى الملتقى لهذا العام بأهمية كبيرة خاصة مع التقاء خبرات فلسطينية وأخرى إقليمية ودولية لتسليط الضوء على واقع الشركات العائلية في فلسطين وآفاق تطورها في ظل ما تواجهه من تحديات مختلفة، كما سيوفر الملتقى فرصة مهمة ليس فقط للشركات العائلية وإنما لمجمل الفعاليات الاقتصادية على مستوى الوطن للوقوف على هذا القطاع الأهم في الاقتصاد الوطني والذي يعتبر المشغل الأول للأيدي العاملة والمساهم الأكبر في الناتج المحلي.

وتعتبر شركة إعلام تام إحدى أبرز الشركات المحلية العاملة في مجال الخدمات الإعلامية والاستشارية والاتصالات الإستراتيجية، وتقدم خدماتها في خدمات الاتصال الإعلامي وإدارة الحملات الإعلامية المتخصصة في مجال الاتصال الاقتصادي والمالي وكذلك المسؤولية المجتمعية للشركات.

وتعمل اعلام تام منذ عام 2000 في مجال خدمات تعزيز صورة المؤسسات في المجتمع، وتحليل وإدارة الانطباعات، وإدارة الأزمات، وبناء إستراتيجيات اتصال للقطاعات المختلفة، بما في ذلك خدمات الرصد والتحليل والتدقيق الإعلامي، والعلاقات الإعلامية.

في حين تُعد شبكة PR Newswire المزود الرئيس على نطاق العالم لخدمات التوزيع الإلكتروني للأخبار وخدمات الاستهداف والقياس، وخدمات التوزيع الإذاعي والتلفزيوني. وتقدم كذلك خدمات توزيع المضمون الإخباري وقياس نتائج التوزيع من خلال القنوات التقليدية والرقمية والاجتماعية والبحثية والمتنقلة.

وتمكن خدماتها الشركات من الاستفادة من كل الفرص المتاحة في مجالات متعددة: كالصناعة، وتكنولوجيا المعلومات، والسياحة، والتجارة، والعقارات، والبنوك، والتمويل، والاتصالات والمنظمات الأهلية، وتغطي الشبكة مجموعات واسعة وضخمة من المستثمرين المؤسساتيين والأفراد ومديري الصناديق الاستثمارية والمستشارين والمحللين الماليين والوسطاء، وتشمل قائمتها مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام الاقتصادية ووكالات الأخبار المتخصصة المنتشرة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة و22 دولة أوروبية والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

ويذكر أن الملتقى السنوي الخامس لسوق رأس المال الفلسطيني يحظى برعاية ماسية من شركة فلسطين للتنمية والاستثمار (باديكو القابضة) وللعام الخامس على التوالي. وبرعاية فضية لكل من صندوق الاستثمار الفلسطيني وشركة أرنست ويونغ.