الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التفاح يتوج بلقب بطولة المرحوم ناهض الصواف

نشر بتاريخ: 14/11/2011 ( آخر تحديث: 14/11/2011 الساعة: 18:40 )
غزة - معا - علاء شمالي - توج فريق نادي التفاح لقدامى اللاعبين بلقب بطولة المرحوم ناهض الصواف (لاعب ومدرب نادي اتحاد الشجاعية) بعد تغلبه على فريق نادي المجمع الإسلامي بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعتهم مساء أمس الأحد في ختام مباريات البطولة.

جاء التقدم لفريق التفاح بهدف مباغت سجله اللاعب إياد أبو جبارة بعد قرابة دقيقة من بداية اللقاء بخطأ فادح من حارس المجمع، فيما أحرز التعادل للمجمع سائد مصبح بعد ما تلقى عرضية وضعها برأسه في الشباك. وتقدم التفاح من جديد عن طريق لاعبه عاطف عابد محرزاً الهدف الثاني.

وحضر المباراة رئيس جمعية القدامى حسن صلاح، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء مجلس إدارة نادي الشجاعية وجمهور غفير ساند الفريقين في نهائي البطولة.

وفي الحفل الختامي، رحب رياض البيطار عضو مجلس إدارة نادي إتحاد الشجاعية بالحضور، وشكر كل الفرق التي شاركت في البطولة وكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة وخصوصاً اللجنة المشرفة على تنظيمها، ومعددًا مناقب المرحوم الصواف في مراحل حياته الرياضية في النادي سواء كان كلاعب أو مدرب.

وفي الختام تم تكريم الحكام المشاركين وهم شاهر خماش وأمين عويص وأفضل لاعب في البطولة التي كانت من نصيب محمد السويركي. وتم تتويج التفاح بكأس المركز الأول فيما أتى فريق المجمع وصيفاً.