الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في افتتاح بطولة وفاء الأحرار حوار ناري بين أهلي الهندي وخدمات المزين

نشر بتاريخ: 14/11/2011 ( آخر تحديث: 14/11/2011 الساعة: 18:43 )
غزة – معا - سلطان عدوان - أبدى المدير الفني لنادي أهلي غزة توفيق الهندي ثقته الغالية في فريقه رغم الهزيمة التي تلقاها ودياً من اتحاد خانيونس مؤخراً ، مشيراً إلى أن فريقه على أتم الجاهزية لخوض اللقاء الذي يجمعه مع نادي خدمات رفح يوم الثلاثاء في افتتاح بطولة وفاء الأحرار على ملعب فلسطين .

وتوعد الهندي نادي خدمات رفح بتقديم عرضاً قوياً وإلحاق هزيمة مدوية به في مباراة الافتتاح في ظل الاستعدادات القوية التي خاضها الفريق خلال الشهرين الماضيين ، مشيراً إلى أن عودة النجم زياد الكرد لصفوف فريقه ستشكل إضافة قوية له كونه يتمتع بخبرة واسعة وتسديدات قوية من خلال الضربات الثابتة ، إلى جانب عناصر الخبرة الموجودة في الفريق .

من جانبه أكد المدير الفني لنادي خدمات رفح محمود المزين الذي قاد فريقه للفوز على خدمات الشاطئ مؤخراً أن فريقه يمر بمرحلة إحلال وتجديد ، معتبراً مباريات البطولة تجربة هامة يسعى للاستفادة منها خلال المرحلة المقبلة ،واعداً جماهير الأخضر بتقديم عرضاً مقنعاً أمام النادي الأهلي ، والسعي نحو تحقيق الفوز الأول في المباراة الافتتاحية لتعزيز الثقة بين صفوف الفريق ،خاصة وانه يضم عدداً من العناصر الشابة .

وقد أشار المزين في لقاءات سابقة انه غير مطالب بتحقيق البطولة بسبب الظروف التي يمر بها الفريق نتيجة غياب الأعمدة الأساسية لفريقه بعد إصابة محمود النيرب واحمد البهداري وغياب محمد حجاج وأسامة أبو قرشين لأسباب إدارية .

ويخوض الفريقان المباراة الافتتاحية بقيادة المدربين الطموحين وسط رغبة شديدة في اثبات الذات وتحقيق أول انتصار لتعزيز الثقة وتحقيق حلم الصعود إلى الأدوار النهائية ، خاصة وأن البطولة ستكون بوابة الاستعدادات وآخرها لخوض الاستحقاقات الكروية الرسمية المقبلة .

وتنتظر الجماهير غداً صافرة بداية المباراة الافتتاحية التي تجمع الفريقين في إطار المجموعة الأولى لبطولة وفاء الأحرار التي ينظمها نادي أهلي غزة بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والتي تستمر فعاليتها حتى نهاية الشهر الحالي .