الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية مروة : تربية بيت لحم تختتم سباق الضاحية للفئتين الذكور والاناث

نشر بتاريخ: 14/11/2011 ( آخر تحديث: 14/11/2011 الساعة: 18:59 )
بيت لحم - معا - برعاية وحضور مدير التربية والتعليم في مديرية تربية بيت لحم الاستاذ سامي مروه والنائب الفني الاستاذ صالح بلو ومشرف النشاط الرياضي في المديرية صالح يونس ومن قسم النشاطات الطلابية رؤوف ابوسعدى ، اجرى سباق الضاحية للفئتين للذكور والاناث في مدينة بيت ساحور و لجميع المراحل ، وذلك يمشاركة 1200 متسابق ومتسابقة تضم كافة المدارس الحكومية والخاصة في محافطة بيت لحم ، حيث انطلق السباق الساعة العاشرة صباحا ً باعطاء اشارة الانطلاق من قبل مدير التربية والتعليم سامي مروه وبمشاركة افراد الشرطة المتواجدين في الميدان وتواجد الهلال الاحمر الفلسطيني .
حيث كانت النتائج على النحو التالي :

الاناث :
اساسي عليا : 1
–زينب رزق من بنات الخضر الثانوية 2- سها زواهره من بنات بيت ساحور 3- ضحى سالم من بنات بيت ساحور 4- ياسمين زواهره من بنات بيت ساحور 5- اسيل ردايدة من بنات العبيدية 6- مريم عيس من بنات الخضر 7- آية ابورميس من بنات التعامرة 8- ورود حساسنة من بنات العبيدية 9- ايمان العصا من دار صلاح 10- زهور البدن من بنات تقوع .
حيث فازت مدرسة بنات بيت ساحور الثانوية بالمركز الاول بجموع 54 نقطة ومدرسة الخضر والامل بجموع نقاط 86 نقطة بالمركز الثاني .

المرحلة الاساسية الدنيا
: 1- عبير عماد من بنات الاستقلال 2- اسيل زواهرة من بنات الناصرة 3- رزان الزير من بنات زعترة 4- نداء مسعد من بنات العهامرية 5- نداء شنايطة من الاستقلال 6- رزان عزام من بنات مريم العذراء 7- ايناس ناصر من مدرسة الامل 8- براء محمد من مدرسة زعترة 9- انسام رائد من الخلفاء الراشدين 10-الآء محمد من مدرسة الامل .
حيث فازت مدرسة بنات الامل بالمركز الاول بجموع نقاط 68 نقطة ومدرسة بنات الناصره بالمركز الثاني بجموع نقاط 94 نقطة .

الذكور :
المرحلة الثانوية :الاول : محمد عمر الزواهره من مدرسة ذكور بيت ساحور الثانوية ، الثاني : نور الدين بريجية من مدرسة تقوع الثانوية ، الثالث : سليمان خليل من مدرسة ذكور بيت ساحور الثانوية

حيث فازت مدرسة ذكور بيت ساحور الثانوية بالمركز الاول بجموع نقاط 30 نقطة ومدرسة ذكور بيت لحم الثانوية بجموع نقاط 53 نقطة .

المرحلة الاساسية العليا
:الاول : معتصم صبيح من مدرسة ذكور سعيد العاص .
الثاني : سالم محمد من مدرسة خالد بن الوليد .
الثالث : مهدي عبيات من مدرسة خالد بن الوليد .

حيث فازت مدرسة ذكور التآخي بالمركز الاول بجموع نقاط 68 نقطة ، ومدرستي ذكور الزير والروم الكاثوليك بالمركز الثاني بجموع نقاط 92 نقطة .

المرحلة الاساسية الدنيا :
الاول : حمزة محمد من مدرسة ارطاس الاساسية .
الثاني : محمد رائد من مدرسة ذكور ام الشهداء الاساسية.
الثالث : محمد خالد من مدرسة الشواوره الاساسية .

حيث فازت مدرسة الرعاة بالمركز الاول بجموع نقاط 53 نقطة ، وذكور ام الشهداء بالمركز الثاني بجموع النقاط 93 نقطة .