الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تقدم التهاني لحجاج بيت الله الحرام في طوباس

نشر بتاريخ: 15/11/2011 ( آخر تحديث: 15/11/2011 الساعة: 10:17 )
طوباس-معا- قامت شرطة محافظة طوباس اليوم بتقديم التهاني لحجاج بيت الله الحرام الذين عادوا من تأدية مناسك فريضة الحج لهذا العام.

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة إن مجموعة من ضباط مديرية الشرطة قاموا بزيارة عدد من منازل الحجاج من أهالي منتسبي الشرطة في محافظة طوباس ، و ذلك لتهنئتهم بسلامة العودة من الديار الحجازية إلى ارض الوطن و أدائهم لفريضة الحج هذا العام.

و تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بين الشرطة وبين كافة فئات المجتمع المحلي ، و التواصل مع جميع المواطنين بكافة مناسباتهم الدينية و الوطنية و الاجتماعية ، و مشاركتهم بالتعبير عن الفرحة و الابتهاج بعودة الأهل و الأحبة من حجاج بيت الله الحرام في المحافظة إلى عائلاتهم و ذويهم .

وفي السياق نفسه شاركت شرطة المحافظة عطوفة محافظ طوباس و قادة الاجهزة بتقديم التهاني لحجاج محافظة طوباس ، في قاعة المصري بمدينة طوباس ،حيث تم تنظيم حفل استقبال لجميع الحجاج من المحافظة وتقديم التهاني لهم بعودتهم سالمين إلى ارض الوطن .

من جهته أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة على إن منتسبي الشرطة هم جزء لا يتجزأ من شعبنا الفلسطيني ، و من هذا المنطلق تولي قيادة الشرطة الفلسطينية ممثلة باللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اهتماما كبيرا بتفعيل الشراكة مع كافة شرائح المجتمع من مؤسسات و مواطنين ، و تشاركهم في مختلف المناسبات ، و مقدما سليمان في الوقت نفسه التهاني لحجاج بيت الله الحرام لتأديتهم فريضة الحج هذا العام .

و في السياق نفسه قدم الحجاج جزيل شكرهم لمديرية الشرطة على هذه اللفتة الكريمة والتي تنم عن عمق انتمائهم لشعبهم ، مثمنين جهود الشرطة في حفظ الأمن والنظام و لتواصلهم مع كافة المواطنين في مختلف المناسبات الاجتماعية و الوطنية و الدينية .