الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يطمئن على لاعبي منتخبنا الوطني

نشر بتاريخ: 15/11/2011 ( آخر تحديث: 15/11/2011 الساعة: 11:23 )
القدس- معا- دائرة الإعلام بالإتحاد- قام مساء امس اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بزيارة إلى معسكر المنتخب الوطني في استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام وذلك للإطمئنان على صحة لاعبي المنتخب قبل خوضهم اللقاء الودي الثاني أمام المنتخب الجنوب إفريقي في تمام الساعة 3:00 عصرا ً على استاد نابلس في ذكرى الإستقلال.

وأكد اللواء الرجوب خلال لقائه اللاعبين على أهمية هذا اللقاء الودي مشيرا ً إلى أهمية الإنضبابط والإلتزام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة جمال محمود.

وقال الرجوب إن ارتداء زي المنتخب الوطني هو شرف لكل لاعب فلسطيني مما يتوجب على جميع اللاعبين الظهور بوجه مشرف يليق بسمعة الكرة والجماهير الفلسطينية مشددا ً على ضرورة الخروج بالعناصر الإيجابية المطلوبة.

من جانبه حث الكابتن رمزي صالح حارس المنتخب والذي التحق بالمعسكر يوم أمس الاول اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز خاصة أنها ستكون المرة الأولى على أرض فلسطين.

فيما أكد جمال محمود أن لاعبيه لديهم الإصرار والعزيمة لتقديم ما مطلوب في مباراة اليوم، مضيفا ً أن الخيار الوحيد هو تحقيق الفوز خاصة وأنه سيكون بداية جيدة للمنتخب قبل الخوض في الإستحقاقات القادمة.