الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العملة يوقع برتوكول رعاية بطولة فلسطين

نشر بتاريخ: 15/11/2011 ( آخر تحديث: 15/11/2011 الساعة: 11:22 )
رام الله- معا- عصري فياض- وقع كل من إياد العملة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ورجل الأعمال الفلسطيني نبيل الصغير مدير مجلس إدارة شركة رويال الصناعية التجارية بروتوكول رعاية بطولة فلسطين للأرقام الوطنية في العاب القوى والتي ستجري على مضمار جامعة بيرزيت ظهر السبت القادم.

وقد تحدث في حفل التوقيع رجل الأعمال نبيل الصغير الذي أبدى استعداده الدائم للمساهمة في تطوير الرياضية الفلسطينية، موضحا أن هذه الرغبة تتناغم مع تاريخ هذه الشركة التي تعمل منذ عشرات السنوات وتعيل اسر خمسماية عامل وموظف، وتساهم في الاقتصاد الوطني.

وأضاف الصغير أن الشركة أيضا تساهم في محاربة الفقر في المجتمع الفلسطيني من خلال مساعدة الأسر المحتاجة ودعم الطلبة الجامعات.

وحول تطور الشركة قال الصغير بفضل الله أولا ثم بجهود أسرة الشركة حصلنا على لقب أفضل شركة فلسطينية في التميز والإبداع،وكان لنا شرف التكريم من دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض،وقال ولأننا نسعى دائما نحو التقدم والأفضل، فإننا أطلقنا حملة المنافسة للحصول على التميز في المحافظة على جودة البيئة، وأضاف الصغير أن الشركة تسعى لإضافة زخم اقتصادي في مشروع بناء الدولة الفلسطينية المرتبقة.

من جهته قال إياد العملة رئيس الاتحاد إننا في الاتحاد الفلسطيني يثمن رعاية شركة رويال لهذه البطولة التي ستنطلق السبت القادم، وأضاف نشكر مدير مجلس إدارتها رجل الأعمال الفلسطيني نبيل الصغير،وقال العملة إن الحركة الرياضية الفلسطينية بشكل عام والعاب القوى بشكل خاص في أمس الحاجة لتعاون قطاع رجال الأعمال والشركات الكبرى، حتى تتحقق الثلاثية الوطنية الإدارة واللاعبين والجهات الراعية والداعمة من اجل بناء الإنسان الرياضي الفلسطيني الذي سيحمل فلسطين أرضا وشعبا في جبينه الشامخ في كل المحافل والساحات ويساهم في المشروع الوطني الكبير.

وحول البطولة المنتظرة قال العملة أنها ستكون بطولة متميزة سيتم خلالها فرز اللاعبين الفائزين الذي سيحملون أرقاما وطنية من اجل مشاركتهم في النشاطات الداخلية والخارجية ضمن المنتخبات الوطنية في برنامج العام المقبل 2012، وأضاف العملة أن المدير الفني وعضو الاتحاد مفيد عبد الله وعدد من خبراء العاب القوى في محافظات الوطن سيشرفون على البطولة من اجل إنصاف اللاعبين وتخريج لاعبين متميزين بدقة عالية.

وحول تركيز البطولة على الجري في المسافات 100 م و200 م و400م و800م و1500م قال العملة، لقد جاء اختيار هذه الفئات وخاصة المتوسطة 800م و1500 م بعد دراسة قام فيها الاتحاد خلال المرحلة السابقة لبيان نوع الألعاب التي تتميز فيها فلسطين، ومن الممكن ان تؤدي لنتائج مرموقة خلال المشاركات الخارجية، فخرجت الدراسة ان الفئتين المذكورتين بالإضافة للفئات الأخرى في الجري هما أكثر الألعاب التي من الممكن تحقيق نتائج لفلسطين.

وحول عدد اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة السبت المقبل قال العملة سيكون هناك مئة لاعب ولاعبه من الجنسين سيتنافسون على الفئات الخمسة المذكورة انطلاقا من الساعة الواحدة من ظهر السبت.