الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب القدامى إلى عمان بدعوة من الوحدات

نشر بتاريخ: 15/11/2011 ( آخر تحديث: 15/11/2011 الساعة: 11:24 )
غزة- معا- إياد الريس- كشفت مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة عبر مديرها العام محمود اليازجي، أن مجلس إدارة مجموعة اليازجي قد وافق على رعاية منتخب القدامى خلال رحلته الرياضية إلى الأردن الشقيق إثر الدعوة التي تلقتها جمعية القدامي من نادي الوحدات ، جاء ذلك بعد اللقاء الذي جمع وفد أعضاء الجمعية المتمثل بحسن صلاح رئيس الجمعة وتوفيق أبو حرب وزياد أبو سمرة وإياد الريس بمحمود اليازجي.

وقد شكر صلاح اليازجي على موقف مجموعة اليازجي الداعم لجمعية القدامي، واعداً بأن البعثة ستكون عند حسن ظن جماهيرها الرياضية ومجموعة اليازجي ، كما فعلت في رحلتها الرياضية إلي جمهورية مصر العربية قبل خمسة أشهر.

وتعتبر مجموعة اليازجي منذ مؤسسها الراحل الحاج توفيق اليازجي رجل الاقتصاد والرياضة ومؤسس نادي إتحاد الشجاعية رجل الخير والوطنية محب للرياضيين، واليوم مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة متمثلة بأبناء المرحوم وهم الدكتور أحمد وكيل وزارة الشباب والرياضة السابق ومحمد أبو الرائد رئيس مجلس إدارة المجموعة ومحمود المدير العام رئيس الغرفة التجارية وناصر عضو الادارة ، يسيرون علي نهج المرحوم الذي تربوا علية .

هذا وزال منتخب القدامى بكرة القدم يكثف إستعداداتة بقيادة المدير الفني الكابتن إسماعيل المصري والكابتن بسام الأخرس من أجل إقامة عدد من المباريات في الأردن الشقيق وفي مقدمها قدامي نادي الوحدات.

وكانت الجمعية الفلسطينية للرياضيين القدامي قد تلقت دعوة من نادي الوحدات بشأن عقد لقاء كروي مع قدامي الوحدات ومن المتوقع أن يخوض منتخب قدامي فلسطين لقاءات مع منتخب الأردن والبقعة والرمثا ، ومن المتوقع أن تغادر بعثة القدامي إلي الأردن في 24/11/2011 .