الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية ثمار الخير تقدم مساعدات مالية للأسر الفقيرة شرق غزة

نشر بتاريخ: 15/11/2011 ( آخر تحديث: 15/11/2011 الساعة: 12:17 )
غزة -معا- ضمن مشروع دعم الأسر المعوزة في منطقة شرق غزة، قدمت جمعية ثمار الخير للتنمية والتطوير المجتمعي مبلغ من المال للأسر الفقيرة والمحتاجة المتعففة، التي تعاني صعوبات من شدف العيش، وإيجاد ملجأ لها، خاصة مع قدوم فصل الشتاء.

وقال محمد خلف نائب رئيس الجمعية إن الجمعية قدمت مبلغ 500 دولار لعدد من العائلات بمنطقة الدرج شرق مدينة غزة خلال حملتها الأخيرة، التي استهدفت الأسر المعوزة والفقيرة، موضحاً أن لجنة مختصة من الجمعية قامت بإجراء بحث ميداني على عدد كبير من الأسر المعوزة واختارت 4 من الأسر المعدومة والأكثر احتياجاً ممن تعاني ظروف معيشية صعبة بسبب توقف فرص العمل وتفاقم الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة لأكثر من 5 سنوات، فضلاً عن التخفيف من متطلباتهم وكاهلهم مع قدوم فصل الشتاء.

وأضاف أن هذه المساعدات مقدمة من جمعية الصلاح الإسلامية بجمهورية الجزائر، وتهدف مساعدة هذه الأسر وإدخال البسمة على شفاههم وقلوب أطفالهم المحرومين.

وقدم خلف شكره للجهة الداعمة، مؤكداً أن جمعية ثمار الخير ماضية في تنفيذ مشاريعها الإغاثية والتنموية بمنطقة الدرج.

من جانبه ذكر عبد الله الصعيدي مدير الجمعية بأن الأخيرة عاقدة العزم على التخفيف من كاهل هذه الأسر وتوفير متطلبات العيش والحياة عبر تقديم الدعم اللازم لهم دعماً لصمودهم، خاصة الفقراء والمتضررين وأن الجمعية مستمرة في رسالتها في تحقيق العيش بكرامة لكل أسرة.