الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء جبريل الرجوب يجتمع بلاعبات المنتخب النسوي

نشر بتاريخ: 15/11/2011 ( آخر تحديث: 15/11/2011 الساعة: 19:15 )
البيرة – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد- اجتمع صباح اليوم الثلاثاء اللواء جبريل الرجوب مع لاعبات المنتخب النسوي بمقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في رام الله ، لمناقشة أوضاع المنتخب النسوي و وضع الية لتطوير الكرة النسوية.

وتحدث اللواء جبريل الرجوب بثلاثة جوانب رئيسية يجب ان تؤخذ بعين الاعتبار ،اشتملت على الجانب الفني والجانب البدني والجانب النفسي،موجهاحديثه للاعبات عن مدى اهمية تطوير اللاعبة لمهارتها حيث تقع عليها جزء من المسؤولية ،و ضرورة التعاون بين اللاعبات والجهاز الفني ومن ثم وضع الية للاحتكاك بين اللاعبات لتعزيز العلاقة بينهن.

وطالب الرجوب الامين العام عبد المجيد حجة و الدائرة النسوية بضرورة تشكيل لجنة خلال اسبوع تتكون من الدكتور مازن الخطيب المدير الفني للاتحاد وهاني ابو الليل المدير الفني للمنتخب النسوي وجمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني اضافة لثلاثة لاعبات على الاقل يمثلن المنتخب ، من اجل وضع خطة عمل لتطوير الكرة النسوية ،والاستماع الى العقبات التي تواجه لاعبات المنتخب .

واكدت نفين كليب لاعبة المنتخب الوطني على حديث اللواء الرجوب وضرورة تطبيقه من قبل اللاعبات ، مشيرة الى ضرورة متابعة الاتحاد للاصابة التي تتعرض لها لاعبة المنتخب خلال الاستحقاقات الوطنية .
|154489|
واقترحت جاكلين جزراوي كابتن المنتخب النسوي بوضع خطة سنوية من قبل الجهاز الفني للمنتخب النسوي لتقوية العلاقة بين اللاعبات ، ومن ثم طالبت جزراوي اقامة دورات تدريبية من اجل تطوير مهارات اللاعبة والاستفادة منها على المدى البعيد .

ومن ثم شدد اللواء الرجوب على اهمية دور المنتخب النسوي الفلسطيني مؤكدا على عدم تردده في توفير اي احتياج يخدم لاعبات المنتخب بهدف تطويره والظهور بصورة مشرفة في المحافل الدولية .