الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة 6 ابريل تنفي علاقتها بفتاة نشرت صورا اباحية على موقع الفيسبوك

نشر بتاريخ: 15/11/2011 ( آخر تحديث: 15/11/2011 الساعة: 22:17 )
القاهرة -معا- نفت حركة 6 أبريل نفياً قاطعاً انتماء فتاة تدعى علياء ماجدة المهدي إلى الحركة، وذلك ان نشرت صورا لها وهي عارية على موقع التواصل الاحتماعي الفيسبوك.

وقالت الحركة في تصريح نقلته "العربية نت " "بفحص أعضاء الحركة في قوائم العضوية لم نجد اسما للفتاة علياء التي وضعت صورتها عارية على الإنترنت بدعوى الحرية".

وبعد نفي "حركة 6 أبريل" نشرت علياء نفسها على صفحتها في فيسبوك نفيا قالت فيه: "أنا لست و لم أكن في أي وقت عضوة في حركة 6 أبريل و لم أقل بإنتمائي إليها و صورتي العارية التقطتها في شقة والداي و ليس في شقة شريكي" في اشارة منها لصديقها كريم عامر .

وكانت قد كتبت سابقا على الفيسبوك بأنها التقطت بنفسها صورها العارية وهي في شقة شريك لها اسمه عامر، وفيه أيضاً التقطت صوراً للعراة الذين نشرت صورهم في المدونة، ووعدت بنشر المزيد.

كما أنها قالت بانتمائها للحركة منذ اليوم الأول لنشرها صورتها التي تحدث عنها عدد كبير من المواقع، وكانت ما تزال تكتب ذلك حتى اليوم الثلاثاء في مدونتها وموقعيها بالفيسبوك والتويتر، إضافة أن صديقها كريم عامر، كتب منذ أيام بانتمائه وانتمائها للحركة.

وقال طارق الخولي المتحدث باسم الحركة لـ"العربية نت": "ليس من أعضاء الحركة من هم على مثل هذه الصفات الإباحية إطلاقا، وأن هذه الفتاة ليست إلا إحدى عملاء جهاز أمن الدولة السابق "الأمن الوطني" حاليا تم استخدامها لتشويه الحركة وشبابها أمام الرأي العام المصري والعربي بعد النجاحات التي حققتها ومساهماتها في الثورة المصرية، وبعد أن أصبح لها صدى رائعا لدى الجمهور المصري.

ولفت طارق الخولي إلى أن عضوية الحركة ليست سهلة من خلال الانضمام لها عبر الإنترنت وتسجيل الأسماء فقط، ولكن هناك إجراءات تسبق قبل قبول أي عضو بالحركة أهمها تقديم طلب عضوية ثم تحديد موعد لمقابلة شخصية للمتقدم يتم بعدها قبول أو رفض المتقدم للعضوية".