الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بالتل" تقدم أكثر من 18000 جائزة لمشتركيها الحاليين والجدد

نشر بتاريخ: 16/11/2011 ( آخر تحديث: 17/11/2011 الساعة: 12:11 )
نابلس- أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن إطلاقها لواحدة من أقوى و أضخم حملات الجوائز في فلسطين بعنوان "خليك معانا... دايما في أكتر" وذلك وفاء وتقديرا لمشتركيها الحاليين والجدد، حيث ستقدم الشركة سيارات مرسيدس وأكثر من 18000 جائزة تشمل ليرات ذهب وأجهزة IPAD2و LAPTOP بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من الجوائز القيمة الأخرى.

وأكد مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل عبد المجيد ملحم أنّ هذه الحملة تعد الأكبر والأضخم من حيث نوعية وعدد الجوائز المقدمة لمشتركي الشركة وتأتي في هذا الوقت من العام تقديرا ووفاء لمشتركي بالتل الحاليين والجدد على ثقتهم الكبيرة في الشركة وخدماتها المقدمة.

وأضاف ملحم قائلا "لقد استطاعت شركة الاتصالات الفلسطينية أن تنال ثقة مشتركيها من خلال حملاتها وخدماتها المقدمة خلال الفترة الماضية والتي تظهر بوضوح في الإقبال الدائم والمتزايد لمشتركينا على خدماتنا بمختلف أنواعها، وتقديرا منا لولائهم وثقتهم فقد قمنا بإطلاق هذه الحملة لمشتركينا الحاليين و الجدد الذين يجسدون أروع صور الولاء للشركة يوميا".

وحول آلية تقديم الجوائز أشار ملحم "سنقوم بإجراء سحوبات أسبوعية لتقديم 3 سيارات مرسيدس C200 و100 ليرة ذهب و250 جهاز IPAD2 و500 جهاز LAPTOP وغيرها من آلاف الجوائز الأخرى بحيث يتجاوز عددها 18000 جائزة وسيتم تقديم جميع تلك الجوائز في غضون ستة أسابيع فقط وهي الفترة الزمنية المحددة للحملة والتي تعتبر بحد ذاتها ميزة أخرى تضاف إلى مزايا الحملة حيث سيتم تقديم تلك الجوائز الضخمة خلال شهر ونصف فقط".

وفيما يتعلق بكيفية الاستفادة من الحملة للفوز بالجوائز، أوضح ملحم قائلا"جميع مشتركينا الحاليين الملتزمين سيدخلون تلقائيا على السحب وبإمكانهم زيادة فرص فوزهم بالجوائز من خلال الاشتراك في خدمات إضافية، أما المشتركين الجدد فبإمكانهم الدخول بالسحب من خلال الاشتراك في أي خدمة من خدمات بالتل الأساسية، بحيث يدخل بالسحب كل مشترك يقوم بتسديد فاتورة الهاتف الأرضي أو يقوم بتركيب خط هاتف جديد أوتركيب خط النفاذ ADSL ACCESS أو يقوم برفع سرعة خط النفاذ ADSL ACCESS أو يقوم بالاشتراك بأي خدمة أو حزمة من الخدمات المضافة".

وأضاف ملحم انه كلما تعددت خيارات المشترك واستفادته من خدمات الشركة كلما ازدادت فرصته بالفوز وبالإضافة إلى ذلك فان كل استهلاك بقيمة 20 شيكل فأكثر من قيمة الفاتورة سيعطى المشترك فرصة إضافية للفوز" .

جدير ذكره أن شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل قد قامت بإطلاق سلسلة كبيرة من الحملات والخدمات المتنوعة خلال العام الحالي وتأتي هذه الحملة تقديرا من الشركة لثقة مشتركيها الكبيرة بتلك الخدمات حيث بإمكانهم الاشتراك بالحملة من خلال زيارة اقرب مركز اتصالات أو التوجه لأحد موزعي بالتل المعتمدين وبالإمكان الاستفسار عن الحملة من خلال الاتصال على الرقم 199 مجانا من الهاتف الثابت.