الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القبض على 27 شخصا بتهم جنائية مختلفة بالخليل وطوباس

نشر بتاريخ: 16/11/2011 ( آخر تحديث: 16/11/2011 الساعة: 11:13 )
محافطات- معا- أوضح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة أن الشرطة ألقت اليوم القبض على 20 شخص بتهم السرقة والإيذاء والإضرار بمال الغير في دورا ويطا و الخليل .

وأضاف البيان أن الشرطة وخلال متابعتها للقضايا المسجلة لديها فقد تمكنت من القبض على 3 أشخاص لقيامهم بسرقة مركبات في بلدات دورا ويطا قضاء الخليل, كما ألقي القبض على 5 أشخاص آخرين لاشتراكهم في سرقة جهاز خلوي بمدينة الخليل وبيعه.

واكد البيان بأن الشرطة قامت بكشف ملابسات حادثة سرقة كمية من اللحوم داخل ملحمة بالخليل , حيث تبين بأن السارق يعمل داخل الملحمة ويقوم بسرقة اللحوم خلال قيامه بعمله أثناء اليوم.

وفي سياق آخر قامت شرطة المدينة بالقبض على 12 شخصا بتهم الإيذاء والإضرار بمال الغير والتعدي على الأرصفة والطرقات.

وفي نفس السياق ألقت الشرطة اليوم القبض على( 7 ) أشخاص مطلوبين للعدالة، و نفذت (27) مذكرة قضائية في طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه ومن خلال المتابعة الحثيثة للأشخاص الهاربين من وجه العدالة من قبل مراكز طمون والفارعة وعقابا وقسم التنفيذ بمركز المدينة في محافظة طوباس، تم إلقاء القبض على (7) أشخاص مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين، مضيفا انه تم تنفيذ (27) مذكرة قضائية صادرة من المحاكم و النيابة العامة تنوعت ما بين مذكرات إحضار وتوقيف وقبض نيابة ومحكومية، وقد تم إحالة جميع المتهمين إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.