الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح البرنامج التدريبي لطواقم حماية المستهلك في الاردن

نشر بتاريخ: 16/11/2011 ( آخر تحديث: 16/11/2011 الساعة: 11:23 )
رام الله-معا- افتتح في مقر المؤسسة العامة للغذاء والدواء في الأردن الشقيق البرنامج التدريبي لطواقم حماية المستهلك الذي يشارك فيه أكثر من 15 متدربا ومتدربة من موظفي وزارة الاقتصاد الوطني.

والقى د. محمد سعيد الروابدة مدير عام المؤسسة كلمة رحب فيها بالمشاركين وأكد من خلالها أن جميع إمكانيات وخبرات المؤسسة ستوضع امام المتدربين، وقدم شرحا مفصلا عن السيرة الذاتية للمؤسسة والتجربة الفريدة لها في بعض المجالات كما ثمن دور الوكالة اليابانية للتعاون الدولي على رعاية وتمويل مثل هذه البرامج التدريبية.

وتحدثت اوزاوا ناتسوك ممثلة الوكالة اليابانية للتعاون الدولي رحبت فيها بالحضور وقدمت ملخص عن خططها التدريبية الرامية إلى تعزيز وبناء قدرات الموارد البشرية العاملة في مجال الرقابة والتفتيش على الأسواق.

كما تحدث عبد الحميد مزهر مدير حماية المستهلك بكلمة بصفته ممثل عن المشاركين في البرنامج التدريبي قدم من خلالها الشكر والتقدير على الحفاوة وحسن الاستقبال للأردن الشقيق ولمؤسسة الغذاء والدواء الأردنية بكامل موظفيها وهيئاتها، مثمنا دور مؤسسة الوكالة اليابانية للتعاون الدولي على رعايتها لهذا البرنامج التدريبي والذي يعتبر البرنامج السادس والأخير ضمن سلسة البرامج التدريبية التي تم تمويلها من الوكالة اليابانية والتي استفاد منها أكثر من 95 موظفا وموظفة من وزارة الاقتصاد الوطني والذين جميعهم تم إيفادهم للتدريب في مقر هيئة الغذاء والدواء الأردنية.

بعد ذلك انطلقت البرامج التدريبية النظرية والعملية التي من شأنها أن تساهم في تطوير قدرات وخبرات المتدربين ومن المتوقع أن يستمر البرنامج التدريبي هذا لمدة 3 أسابيع متواصلة سيتعرف من خلالها المشاركين على التجربة الأردنية في مجال سلامة الأغذية والأدوية لضمان صحة وحقوق المستهلكين.