الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماعي رفح ينجح في ضم محمد السطري معارا من القادسية

نشر بتاريخ: 17/11/2011 ( آخر تحديث: 17/11/2011 الساعة: 18:28 )
غزة- معا- الناطق الاعلامي- نجح مجلس إدارة نادي جماعي رفح برئاسة صلاح العويصي انجاز واحدة من أهم وابرز صفقاته الكروية هذا الموسم مع إغلاق باب قيد وتسجيل اللاعبين في اتحاد الكرة في غزة عندما تعاقد مع هداف دوري الدرجة الثالثة ونجم القادسية الرفحي محمد السطري لمدة موسم واحد بنظام الإعارة بعد مفاوضات حثيثة تكللت بالنجاح بين إدارتي القادسية والجماعي.

وتم تسجيل اللاعب في كشوفات الجماعي الرفحي قبل إغلاق باب القيد بساعات في صفقة ناجحة بكل المقاييس للجماعي لما يمثله اللاعب من ثقل فني كبير بفضل إمكانياته العالية.

ويعد انضمام اللاعب للجماعي صفقة قوية له رغم دخول قطبي الكرة الرفحي الشباب والخدمات بشكل مكثف مع إدارة القادسية لاستقطابه.

وقال على ربيع المشرف الرياضي العام على الألعاب الرياضية في الجماعي أن انضمام السطري يعد إضافة قوية للفريق في بطولة الدوري موجها شكره لإدارة القادسية الرفحي على حسن تعاونها وقبولها بعرض الجماعي متمنيا تواصل العلاقة المتينة التي تجمع الناديين.

وأوضح ربيع أن صفوف الفريق مكتملة بتواجد ما يقارب 15 لاعبا جديدا في صفوف الفريق بعد رحيل عدد كبير من النجوم لكننا نراهن على قوة الأسماء التي جلبناها للفريق وسعي لإثبات الذات.