الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي رجال الأعمال الفلسطيني الفرنسي ينتخب هيئته الادارية

نشر بتاريخ: 17/11/2011 ( آخر تحديث: 17/11/2011 الساعة: 19:07 )
القدس- معا- برعاية وحضور سفير فلسطين في فرنسا هايل الفاهوم، عقد نادي رجال الأعمال الفلسطيني الفرنسي جمعيته العمومية الأولى والتي شارك فيها العديد من رجال الأعمال الفرنسيين من أصل فلسطيني.

وقد ألقى الفاهوم كلمة في المؤتمرين بارك لهم فيها انعقاد جمعيتهم العمومية وخصوصاً وأنها تتزامن مع ذكرى استشهاد الراحل ياسر عرفات أبو عمار بما تحمله هذه الذكرى من أبعاد وطنية وإنسانية، كما حث على إعطاء التعاون الاقتصادي الفلسطيني الفرنسي أهمية قصوى، معتبراً أن التعاون السليم هو القائم على مبدأ الشراكة الحقيقة منوهاً إلى السياسة الاقتصادية القائمة على الاستغناء تدريجياً عن المساعدات الدولية بمقابل تقوية نهج الإنتاج الاقتصادي المستقل القائم على المقدرات الفلسطينية الذاتية وعلى جلب الاستثمارات سواء كانت فلسطينية أم أجنبية.

وفي المقابل استعرض عماد العملة، باسم هيئة المؤسسين التطورات التي شهدها النادي منذ اللقاء التأسيسي الأول وحتى انعقاد الجمعية العمومية الأولى شاكراً في مستهل كلمته السفير الفاهوم والمستشار الأول في سفارة فلسطين صفوت إبراغيث على الرعاية والاهتمام.

كما استعرض العملة في كلمته خطط ومشاريع النادي للفترة المقبلة.

وقد انتخب أعضاء الجمعية مكتباً إدارياً مكوناً من: عماد العملة: رئيساً للنادي، عامر قريع: أميناً للمالية، خليل يحيى: أميناً عاماً للنادي، محمد عقلة مستشاراً، إبراهيم خضر: مستشاراً.