الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتجاه في انبي لبيع لاعبه المتهم باغتصاب فتاة قاصر

نشر بتاريخ: 17/11/2011 ( آخر تحديث: 17/11/2011 الساعة: 20:34 )
القاهرة - معا - تتجه النية لدى الجهاز الفني لفريق انبي لعرض لاعب وسط الفريق الشاب المتهم بالاعتداء جنسيا على فتاة قاصر للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب مراسل RiadaNet.com فإن علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادي البترولي قرر منع اللاعب من التدريب مع الفريق حاليا بعد التهمة الموجهة إليه خاصة وأنه يسيئ لانبي .

وحاول اللاعب تبرئة نفسه من الاتهامات الموجهة إليه إلا أن مدير الكرة بالنادي البترولي رفض تماما فكرة انتظامه في التدريبات.

وكانت النيابة العامة قد أخلت سبيل لاعب منتخب الشباب المتهم باغتصاب فتاة قاصر وذلك بضمان محل إقامته.

وكانت فتاة تُدعى "أ" لم يتعدى عمرها "15 عام" قد حررت محضراً بقسم الخليفة تحت رقم 5184 إداري لسنة 2011 ضد اللاعب "م.ج" تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسياً.

وتلقى العميد علاء السباعي رئيس مباحث قطاع الجنوب بلاغاً من الفتاه ووالدها رجل أعمال بمنطقة المقطم اتهم فيه جاره (22 عاما) لاعب كرة قدم بنادي انبي باستدراج ابنته إلى شقة أحد أصدقائه بمدينة نصر لاغتصابها، وإجبارها على معاشرته جنسيا معاشرة الأزواج فى غياب صديقه صاحب الشقة.

وأضاف التاجر في بلاغه أن اللاعب استغل علاقة الجيرة بينهما، وسابق معرفته بابنته، وأقنعها بالذهاب معه إلى الشقة، ثم تعدى عليها جنسيا، فتم إخطار النيابة للتحقيق.