الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز تنمية مواهب جيل المستقبل يواصل أنشطته وبرامجه التنموية

نشر بتاريخ: 18/11/2011 ( آخر تحديث: 18/11/2011 الساعة: 12:38 )
الخليل – معا - غيث غيث - يواصل مركز تنمية مواهب جيل المستقبل التابع لبلدية الخليل، تنفيذ أنشطته وبرامجه التنموية بالتعاون مع المدارس والجامعات والمجتمع المحلي ، وذلك بإشراف كادر الموظفين والمتطوعين في المركز .

فقد أقام المركز يوما ترفيهيا في مدرسة خديجة بنت خويلد للذكور، شمل على العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية، واحتوى على العاب مائية والعاب باستخدام البراشوت والعاب تفاعليه تركيزية وشارك في هذا اليوم حوالي 90 طالب من الصف الأول .

ومن جهة أخرى استضاف المركز أطفال روضة جمعية الشبان المسلمين، وتم رواية قصة بعنوان ( تعال العب معي ) تفاعل معها الأطفال، وبعدها أقيمت مجموعة من الألعاب الترفيهية .
|154707|
وفي نفس السياق تستمر لقاءات دورة المهارات الحياتية لمدرسة الزهراء، حيث أقيم لقاء حول مفهوم القيادة وأهميتها ومواقعها في المجتمع والعائلة والمدرسة، لما تعكس من أهمية للطلاب في حياتهم المدرسية والمستقبلة .

كما يستمر برنامج الحاسوب في تقديم دورات الحاسوب في برنامج أوفس والانخراط في العمل التكنولوجي والذي يستهدف المعلمات والطالبات .

وهذا سيقيم المركز مجموعة من الأنشطة والفعاليات، منها دورة طبية عن آلام أسفل الظهر للمعلمات المدارس بالإضافة إلى إقامة عرض مسرحي لطلاب التعليم المساند في مجمع إسعاد الطفولة .