الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الأولى: أهلي الخليل يتفوق على العساكر في عقر دارهم

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 08:41 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- اقيمت امس الجمعة على ملعب نابلس مباراة جمعت الكتيبة الاهلاوية مع الاشقاء العساكر ضمن منافسات الاسبوع الثاني من دوري الدرجة الاولى للمحافظات الشمالية وانتهت بفوز الاهلي بهدفين لهدف وحيد للعساكر.
وسجل للاهلي :خالد عزيز(35د) واحمد الكرد(36د)
وسجل للعساكر:صهيب اسكيرجي
|154777|
مجريات اللقاء:
الشوط الاول:-
بدات المباراة متوازنة بين الفريقين لا يوجد افضلية فريق على اخر وقد اتت بعض الفرص للعساكر والكتيبة الاهلاوية، ولكن لم يحسنوا استغلالها وهكذا بقي مجرى اللقاء حتى الدقيقة 35 حيث يستلم خلدون الحلمان كرة ينقلها بتمريرة مميزة لخالد عزيز الذي اودعها بالشباك الذي كان متوعد لتسجيل الاهداف لهذا اليوم وبعد دقيقة تقريبا يضع المشاكس احمد الكرد كرة في الشباك بطريقة رائعة جدا صفق لها جمهور الفريقين وانتى الشوط الاول بنتيجة 2/0 للمارد الاهلاوي.
|154775|
في الشوط الثاني :
كما توقعناه ان العساكر سيكون ضاغطين على الكتيبة الاهلاوية وهذا الذي حصل ضغط لاعبين مركز عسكر على الكتيبة الاهلاوية ولكن بتميز الدفاع وخاصة مجدي القاعود ومحمود خليلية ومراد ابو ميزر وطارق عباس وتميز الجارس الطائر المتميز شادي القواسمي.
|154774|
وفي الدقيقة 75 يسجل لاعب المنتخب الوطني للشباب الاعب صهيب سكيرجي في مرمى شادي القواسمي واعطى هذا الهدف دافعا معنويا للعساكر مما استمر الضغط على الكتيبة الاهلاوية واعتماد المارد الاهلاوي على هجمات خلدون الحلمان وهكذا استمر الوضع لحين الدقيقة الاخيرة وفوز المارد الاهلاوي على العساكر بنتيجة 2/1


واهدى لاعبو الاهلي فوزهم للجماهير وخاصة عبد الناصر الشريف بوفاه والدته لتكون اخر احزانه.