الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتحب تربية طولكرم يشارك غدا في بطولة الطائرة المركزية

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 10:19 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- من المقرر أن يُشارك يوم غد الأحد منتخب تربية طولكرم للإناث بكرة الطائرة في بطولة كرة الطائرة المركزية الوزارية والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي والتي تستضيفها مديرية تربية رام الله والبيرة في قاعة ماجد أسعد عند الساعة التاسعة صباحاً بعد تدريبات مكثفة للاعباتها بقيادة المدربة حنان دعباس وفق برنامج أعدته سابقاً.

وقد تم تسمية لاعبات المنتخب سفيرات مديرية تربية طولكرم النهائية وهن: شهد ابو خوصة، ورندة ارميلات، فداء ونداء عصام خالد، ليال بليدي، دنيا خريشي، فاطمة كتانة، ولاء مكحل، فداء كتانة، اروى كتانة، منى كتانة، دعاء كتانة وترافقهم المدربة حنان دعباس ومن قسم النشاطات منتصر العناني.

ومن المقرر أن يفتتح البطولة ممثلين عن وزارة التربية والتعليم العالي – الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – ومديرية تربية رام الله والبيرة والمدربات والمهتمين باللعبة وهذه تعتبر البطولة الرابعة والتي ستنفذ على مستوى البطولات الوزارية بحسب البرنامج المُعد لها للإناث وتأتي ضمن نشاطاتها المستمرة لأكتشاف مواهب جديدة.

وأفاد جمال فرهود مدير النشاط الرياضي بأن هذه البطولات تأتي في إطار الخطة السنوية التي تعدها الأدارة العامة للنشاطات لكافة الألعاب للجنسين من أجل النهوض في كل عام بمستوى أعلى بالرياضة المدرسية التي قدمت ولا زالت تقدم الأفضل كمواهب رياضية من الجنسين.