الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طولكرم تُطلق غدا سباق ضاحية الإناث

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 10:42 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- تُطلق مديرية تربية طولكرم وضمن نشاطاتها الرياضية وبطولاتها للعام 2011/2012 سباق اختراق الضاحية لمنتخبات مدارس الإناث للمرحلتين العليا والدنيا يوم غدٍ الأحد الساعة التاسعة والنصف صباحاً والتي تنظمها اللجنة الرياضية المدرسية وقسم النشاطات في المديرية وبمشاركة أكثر من 48 مدرسة واكثر من 350 متسابقة.

ومن المقرر أن بفتتح البطولة مدير التربية والتعليم حسن سلامة وممثل المحافظ ومديرة المدرسة نداء حمدان ومعلمات التربية الرياضية في إفتتاح رسمي يبدأ يآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الفلسطيني ثم كلمات وإنتهاءً بقسم البطولة.

وتعتبر هذه المشاركة هي الأكبر على مستوى المديرية في منافساتها , وتبلغ مسافة السباق للمرحلة الأساسية العليا (2.5) وللمرحلة الدنيا (1.5) , وقد تم تحديد مسار السباق وتوزيع الخارطة الخاصة به وتعليماته من قبل قسم النشاطات.

وقد أجرت الفرق المدرسية بقيادة معلماتها تدريبات مسبقة للاعباتها وذلك من أجل تحقيق الفوز لها , وكانت جرت إجتماعات للتحضير لهذا السباق وإنجاح فعالياته مع مديرة المدرسة نداء حمدان ومعلمة التربية الرياضية نادية ابو زنط وعدنان قعدان رئيس قسم النشاطات وعلام الحمد الله ومنتصر العناني وماجدة الزغل من اجل الأستعداد الكامل وإنهاء كافة الترتيبات لذلك .

هذا وقد تم تعيين كافة المعلمات والطالبات لنقاط المراقبة طيلة مسار السباق الأول والثاني ,وبالتعاون مع شرطة طولكرم والهلال الأحمر الفلسطيني مشكورين , كما وسيتم في نهاية السباقين إقامة إحتفال لتوزيع الجوائز على مستحقيها.

كما وتم تشكيل لجنة خلال السباق لأختيار اللاعبات الموهوبات وبطلات السباق ليكن منتخب مديرية تربية طولكرم للمشاركة وتمثيل المديرية في بطولة سباق إختراق الضاحية المركزي والتي تنظمه وزارة التربية والتعليم نهاية الشهر الحالي لمنتخبات مديريات التربية والتعليم – الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة النشاط الرياضي.

كما وطالبت اللجنة المشرفة على السباق من المدارس بضرورة التقيد بالأرقام التي وزعت لها وكذلك الحضور في الموعد المحدد لها دون تأخير لأنطلاق السباق في موعده ودون تأخير.

هذا وشكرت المديرية مدرسة بنات عمر بن عبد العزيز ومديرتها وهيئتها التدريسية وطالباتها على التحضير المسبق للسباقين وإجراء كافة الترتيبات المتعلقة بها وكذلك جوائز البطولة.