الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تفوز بمسابقة منظمة السياحة العالمية لأجمل ملصق سياحي عالمي

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 16:53 )
بيت لحم - معا - استلمت الدكتورة خلود دعيبس جائزة منظمة السياحة العالمية لأفضل ملصق سياحي عالمي للعام 2011.

حيث أعلن السكرتير العام للمنظمة الدكتور طالب الرفاعي وخلال انعقاد الهيئة العامة للمنظمة عن فوز فلسطين بجائزة (Vettor Giusti Prize 2011) وذلك من خلال الملصق الذي تقدمة به وزارة السياحة والآثار والذي يمثل مدينة اريحا اقدم مدن العالم.

واعربت الوزيرة دعيبس عن سعادتها بهذا الانجاز الكبير والفوز الرائع لهذه الملصق وهذه الصورة التي تصور مدينة اريحا بتراثها العريق منذ اكثر من 10000 عام، مشيرة الى اهمية هذا الانجاز والذي من شانه ان يسلط المزيد من الضوء على السياحة الفلسطينية ويساعد في الترويج السياحي لفلسطين ولمدينة اريحا بشكل خاص، حيث يأتي تتويجا للجهود الكبيرة في انتاج المواد الترويجية السياحية لفلسطين من ملصقات ومطبوعات وكتيبات وخرائط وغيرها وبعدة لغات.

صرح ماجد اسحق القائم بأعمال مدير عام التسويق السياحي بان هذه المسابقة تنظم من قبل منظمة السياحة العالمية كل عامين ويتم الإعلان عن الفائزين خلال انعقاد الهيئة الهامة لمنظمة السياحة العالمية وتهدف إلى إبراز أجمل المقاصد السياحية المميزة في العالم وإبداع المصممين والمصورين ويشارك بها جميع الدول الأعضاء في المنظمة حيث تقوم لجنة من الحكام تضم خبراء في هذا المجال باختيار الصور الفائزة.

|154838*الصورة الفائزة|

والصورة الفلسطينية الفائزة هي صورة لموقع دير مار جريس (القلط) في اريحا مهي من تصور المصور الياس الحلبي ومن تصميم مركز حزبون للاعلام.