الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية أطباء أمراض الجلد

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 18:11 )
نابلس- معا- عقدت الهيئة العامة للجمعية الفلسطينية لأطباء الأمراض الجلدية والتناسلية اجتماعها السنوي يوم الجمعة في قاعة فندق السيزار برام الله، بحضور نقيب الأطباء الدكتور جواد عواد والدكتور شوقي صبحة نائب نقيب الأطباء وبرعاية شركة نوفارتس- فلسطين.

وقد افتتح الاجتماع الدكتور جواد عواد بكلمة عبر فيها عن تقديرالنقابة للانجازات الكبيرة التي حققتها جمعية اطباء امراض الجلد وسمعتها على المستوى المحلي والعربي والدولي.

وأكد الدكتور جواد عواد على استمرار النقابة في متابعة مطالب وحقوق الاطباء وستواصل العمل بالتعاون مع مختلف جهات الاختصاص من أجل تنظيم المهنة.

وقدم الدكتور جواد عواد والدكتور شوقي صبحة ، درعاً تقديرياً من نقابة الأطباء للدكتور رياض مشعل تقديراً لجهوده في الجمعية ونيله الشهادة التقديرية الدولية في طب الجلد.

ثم ألقى عبد الله مهنا كلمة باسم شركة نوفارتس – فلسطين، راعية الاجتماع أكد فيها ان الشركة ستواصل دعمها العلمي والمعنوي لكل أطباء فلسطين على مختلف تخصصاتهم، كما أثنى على العلاقة المتينة التي تربط شركة نوفارتس وجمعية اطباء الجلد.

ومن جهته ألقى الدكتور رياض مشعل رئيس الجمعية كلمة، أكد فيها على ضرورة متابعة الانجازات التي تحققت بفضل مشاركة الجميع الذين عملوا بروح الفريق و شفافيه وبنكران ذات.

وأن الجمعية هي الاسرة المهنية والبيت العلمي لكل أطباء الجلد، وعبر عن فخره وسعادته بأن جمعية أطباء الجلد اصبحت بالنسبة لكل الأطباء في فلسطين ،رمزاً للانجاز ومقياساً للنجاح والتجدد.

وأكد الدكتور رياض مشعل بأن هذا الاجتماع مهم لأنه سيتم انتخاب هيئة ادارية جديدة وسندعمها بكل ما نملك من طاقات وامكانيات.

ثم جرت مناقشة التقريرين السنويين الاداري والمالي واقرارهما ، وتمت الموافقة على توصيه الهيئة الادارية بأن يكون الدكتور رياض مشعل، رئيساً للجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الفلسطيني الثالث للأمراض الجلدية، الذي سيعقد في ربيع2013 في مدينة بيت لحم.

وجرى انتخاب االدكتور عبد الرؤوف مرقة رئيساً للجمعية بالاجماع والتزكية.

كما جرت انتخابات أعضاء الهيئة الادارية الجديدة وفاز بالتزكية كل من : الدكتور كمال الشخرة، أمين السر – الدكتور معاذ علاونة، نائباً للرئيس- الدكتور محمد صدقي سعادة، اللجنة الاجتماعية- الدكتور عيسر خير، مسؤول اللجنة العلمية- الدكتور عبد الحليم نصار، مسؤول المالية- الدكتورخالد قبها، مسؤول الاطباء الجدد.