الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ذكرى عيد الاستقلال مركز التنين يقيم نشاطا خاصا بفن الايكيدو

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 18:31 )
القدس - معا - بدعم من رئيس الاتحاد الفلسطيني للفنون القتالية جهاد عويصة أقام مركز التنين نشاطا مميزا برياضة الايكيدو في صالته الخاصة والذي اشرف عليه عضو الاتحاد ورئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتية جوجوريو – دو الخبير طارق أيوب .

يأتي هذا النشاط ضمن فعاليات الاتحاد الفلسطيني للفنون القتالية للاحتفال بعيد الاستقلال وذكرى استشهاد القائد ابوعمار تكريما لهذه الذكرى الخالدة في تاريخ الشعب الفلسطيني ومشاركة منه بإحيائها على الطريقة الرياضية .

وقد شارك في هذا النشاط عدد كبير من لاعبي المركز الذين يتدربون على هذا الفن الراقي منذ أكثر من سنة حيث كان اللقاء الأول لها في المركز بالزيارة التي قام بها الخبير السويسري لوكس إلى مركز التنين وبحضور عدد كبير من مدربي ولاعبي الايكيدو في فلسطين إلى جانب رئيس الاتحاد .

والجدير ذكره أن لاعبي المركز يشاركون في جميع نشاطات الاتحاد ومعسكراته الداخلية والخارجية ويستعدون للمشاركة في الفعاليات القادمة التي وضعها الاتحاد للعام القادم .

وقد كانت آخر مشاركة للمركز في معسكر تكريم الأسرى المحررين والذي أقيم في الأكاديمية العليا بنابلس حيث تم تكريم الخبير أيوب من قبل رئيس الاتحاد جهاد عويصة لجهوده في نشر الفنون القتالية وعطاءاته الكبيرة في العقدين الماضيين والتي تمثلت بإحراز العديد من الميداليات الدولية في البطولات الخارجية.

والجدير ذكره أن المركز يستعد لاستقبال نشاطا كبيرا للاتحاد في صالته في الأيام المقبلة وبالتنسيق الكامل مع رئيس الاتحاد واللجنة الفنية وسيكون لهذا الحدث صدا كبيرا على الرياضة الفلسطينية الخاصة بالفنون القتالية التي بدأت تنتعش مؤخرا بجهود رئيس الاتحاد وكوادره المخلصة الذين يبذلون كل الجهود المضنية في سبيل رفعة ورقي ونشر الفنون القتالية في ارجاء الوطن .