الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو شاويش : مصر بدأت بترتيبات استضافة منتخبات ل15 اتحادا فلسطينيا

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 21:12 )
غزة - معا - اكد وحيد ابو شاويش منسق الشئون الرياضية في جمهورية مصر العربية ان الحكومة المصرية بدات بالايعاز للمجلس القومي للرياضة المصري من اجل استضافة جميع المنتخبات الوطنية الفلسطينية في 15 لعبة ما بين جماعية وفردية من اجل استضافتها لمدة اسبوع كامل على الاقل قبل خوض منافسات دورة الالعاب العربية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في الاسبوع الاول من الشهر المقبل .

وقال ابو شاويش الذي التقى الاعلامي ياسر ايوب برفقة الكابتن خالد كويك المدير الفني السابق لشباب رفح ان هذا الامر عرض عليه وقمنا بمباشرة الاتصالات مع الجهات الحكومية المصرية مباشرة وحصلنا على موافقة عاجلة وابلغنا هذا الامر للكابتن عصام قشطه عضو المكتب التنفيذي ورئيس دائرة المنتخبات باللجنة الاولمبية الفلسطينية للبدء بانجاز هذا الملف بصورة سريعة ورسمية .

واوضح ابو شاويش ان 15 اتحادا مصريا اعلن موافقته على استقبال بعثات 15 اتحادا رياضيا فلسطينيا هي اتحادات " كرة القدم والسلة والطائرة والطائرة الشاطئية والكاراتيه والتايكواندو والمصارعة والجودو والسباحة والعاب القوى وكرة الطاولة ورفع الأثقال والشطرنج وكمال الأجسام والمبارزة ستخوض احتكاكات وتدريبات مع المنتخبات المصرية قبل السفر الي الدوحة .

واشاد ابو شاويش بالدور الذي لعبه الاعلامي ياسر ايوب في اتمام هذه اللفتة التي تنم على اصالة الشعب المصري وعلى العلاقة الطيبة بين الشعبين الفلسطيني والمصري مشددا على ان مصر ستبقي راعية القضية الفلسطينية والداعمة للرياضة الفلسطينية بشكل خاص .

وثمن ابو شاويش الاستجابة السريعة من قبل اللجنة الاولمبية الفلسطينية ممثلة بالكابتن عصام قشطة وسرعة اتمام اقامة المعسكرات التدريبية للبعثة في اقرب فرصة .

من جهة ثانية قام وفد من نادي شباب رفح يضم وحيد ابو شاويش وخالد كويك وسامي ابو الحصين وكوادر رياضية اخري متواجدة في القاهرة بزيارة الكابتن مصطفي نجم وتهنئته بالسلامة من العملية الجراحية التي اجراها مؤخرا .