الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماعي رفح يحشذ الهمم استعدادا للدوري

نشر بتاريخ: 20/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 11:31 )
غزة- معا- الدائرة الاعلامية- بدأ فريق الكرة في نادي جماعي رفح رحلة الاعداد لمسابقة الدوري الغزي لكرة القدم الذي اعلن عنه اتحاد الكرة مع قرب انطلاقه في التاسع من الشهر المقبل بعدما خاض الفريق اول حصة تدريبية على ملعب البرازيل الرملي مع ابتعاده عن ناديه وعدم فتح ملعب رفح وذلك تحت قيادة المدير الفني عبد الحميد موسي وبمشاركة ما يقارب 25 لاعبا وغياب 10 لاعبين لاعذار مختلفة.

وركز عبد الحميد موسي ومساعده نادر النمس على الجانب البدني فقط من اجل رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين مع توقف الفريق عن خوض أي تدريب في السابق منذ انتهاء مسابقة الدوري الغزي حيث تستمر التدريبات بشكل يومي حتي الخميس القادم .

ودعا موسي اللاعبين قبل المران الي ضرورة وضع الجماعي الرفحي في الصورة المناسبة التي تليق بمكانته كطرف ثالث كبير في محافظة رفح مشددا على ثقته الكاملة بجميع نجوم الفريق بلا استثناء مشددا على ان الالتزام بالتدريبات هي من تتيح للاعب المشاركة في اللقاءات فقط متمنيا سرعة فتح ملعب رفح امام الاندية للاعداد بشكل مثالي للدوري.

وقال موسي ان الوقت قصير لذلك اعد خطة تدريبية قصيرة تعتمد على تجهيز الفريق فنيا وبدنيا بشكل مقبول .

وفي نفس السياق اعلن على ربيع المشرف الرياضي العام على الالعاب الرياضية الاتفاق مع مدرب حراس المرمي محمود نصار على الانضمام للجهاز التدريبي والاشراف على تاهيل حراس مرمى فريق الكرة بعد اعتذار الكابتن حاتم الشخريت عن تولي المهمة.

وقال ربيع ان نصار مشهود له بالكفاءة التدريبية وسيكون اضافة قوية للجهاز التدريبي للجماعي