الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا : فوز شرفات على عقبة جبر

نشر بتاريخ: 20/11/2011 ( آخر تحديث: 20/11/2011 الساعة: 21:34 )
اريحا - معا - التقى يوم السبت وعلى ملعب عقبة جبر فريقا مركز شباب عقبة جبر ومركز الشرفات الرياضي في مباراة ودية بكرة القدم وانتهت بفوز مركز الشرفات بهدفين مقابل هدف .

الشوط الاول :
بدأ الشوط الاول بجس نبض من الطرفين لكن سرعان ما سيطر فريق الشرفات على مجريات اللقاء ، وفي الدقيقة 15 استطاع اللاعب يوسف سمارة استغلال عرضية داخل صندوق عقبة جبر و يضع الكرة برأسه في مرمى خضر سميح .

بعد الهدف نشط وسط عقبة جبر المكون من حسام ابو داهوك ويونس الدهيني وجسام ابو العسل ومونو الهجوم بعدة كرات اسفرت عن فرصتين خطيرتين لعمر جمال وحمد الدهيني الذين اضاعهما بسبب قلة الخبرة والتسرع امام المرمى .

وفي الدقيقة ال35 استطاع اللاعب مجمود مشعل ونسخة طبق الاصل للهدف الاول ان يسجل الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2/ صفر .
|155068|
* فريق عقبة جبر
الشوط الثاني :
بدأ بضغط من عقبة جبر وتراجع لاعبو شرفات للخلف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ، وفي الدقيقة ال60 مرر اللاعب عيسى سغفان الكرة للجناح الايسر حمادة ابو العسل الذي مر من اكثر من لاعب ودخل منطقة الجزاء وهيأها عرضية للمندفع من الخلف ابو رومي محرزا الهدف الاول للعقبة .

بعد هذا الهدف تحرك محمد ربايعة ومحمود ابو ريا واسامة فرج ورائد عبد الله ونظموا عدة هجمات كان لها الحارس محمد ابو رامي وامامه المدافعان حكمت جمال ومحمد ابو ريا بالمرصاد لتنتهي المباراة بفوز الشرفات على عقبة جبر 2/1 .

حكم اللقاء : كل من احمد بشارات للساحة ومحمد رمضان واسمة للخطوط .

سبق هذه المباراة مباراة بكرة القدم لمواليد 1998 بين فريقي ابو ديس وعقبة جبر وانتهت بتعادل الفريقين 2/2 .