الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شرق غزة تختتم بطولة طائرة مدارس الاناث الأساسية والثانوية

نشر بتاريخ: 21/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 13:15 )
غزة- معا- اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة – قسم الأنشطة التربوية – بطولة كرة الطائرة للمرحلتين الأساسية والثانوية للبنات وذلك على أرض صالة مدرسة خليل النوبانى، وتأتي هذه البطولة في إطار الخطة السنوية التي يعدها قسم الأنشطة التربوية بإشراف الإدارة العامة للأنشطة التربوية بالوزارة المقالة.

وحضر اختتام البطولة كل من محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم بشرق غزة ، زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية.

وأشاد محمود أبو حصيرة بروح التنافس الغير مسبوقة والحرص علي الفوز في ظل الروح الرياضية العالية لديهم, مثمنا دور وزارة التربية والتعليم العالي لما تقدمه في سبيل إنجاح هذه البطولات والتي تنطلق من إيمانها العميق بأهمية الرياضة والرياضيين، مضيفاً أن الرياضة تبنى العقول وتهذب النفوس
|155137|
بدوره أكد زكريا الحداد أن البطولة كانت جيدة ومميزة حيث أثبت الجميع رغبته الجادة في الفوز بالبطولة وثمن دور مدير التربية والتعليم محمود أبو حصيرة لدعمه لمثل هذه البطولات الرياضية واهتمامه الخاص بها وتهيئه المناخ المناسب لها وتوفير سبل الراحة لأبنائه الطلبة، وأضاف بأن مثل هذه البطولات تعطينا الفرصة لاختيار الأفضل من أبنائنا الطلبة لتمثيل المديرية في المسابقات المركزية.

وعلي صعيد المدارس الفائزة في المرحلة الأساسية فكان المركز الأول من نصيب مدرسة عين جالوت الأساسية "أ" وحلت وصيفاً مدرسة بدر الأساسية "أ" للبنات ثانياً.

أما على صعيد المرحلة الثانوية فقد فازت مدرسة الشجاعية الثانوية "أ" للبنات بالمركز الأول وجاءت مدرسة فهد الأحمد الصباح الثانوية وصيفا في المركز الثاني.

هذا وأشرف علي البطولة نوزت حسنية مشرفة التربية الرياضية بالمديرية

ومن الجدير ذكره بأن لجنة التحكيم أدارها مجموعة مميزة من معلمات التربية الرياضية بالمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم شرق غزة.