الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رضوان الشريف يطمئن على سير تدريبات منتخب الطاولة

نشر بتاريخ: 21/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 14:49 )
الخليل- معا- اطمأن رضوان الشريف مسير شؤون الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة من خلال اتصال هاتفي مع مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني احمد حسين المتواجد في قطاع غزه عن سير تدريبات الجزء الأول من المعسكر التدريبي للمنتخب المؤلف من اللاعبين الدوليين حاتم وادي وصالح مصلح، واللاعبين الدوليين المتواجدين في الضفة الغربية نادر زهير ومالك زهران.

كما اطمأن الشريف على سير تدريب اللاعب الدولي باسل مرقه المتواجد في جمهورية مصر العربية، حيث سيشارك المنتخب الوطني بلعبة كرة الطاولة في دورة الألعاب العربية الرياضية في قطر في الفترة الواقعة مابين 8 – 15/ 2011م.

ويقدم المدرب احمد حسين ثلاث وجبات تدريبية بواقع أربع ساعات يوميا، يركز فيها على ضربات الإرسال وأنواعها، والضربات الهجومية المختلفة.

ويشرف على تدريبات ويستضيف تدريبات المنتخب في غزة نادي خدمات المغازي، ويشرف على تدريبات لاعبي المنتخب بالضفة سامح مصطفى في نادي ثقافي طولكرم، بواقع أربع وجبات تدريبية في الأسبوع صباحا ومساء.

ويركز فيها مصطفى على ضربات الإرسال وحركات القدمين في حالتي الدفاع والهجوم، حيث بدأت التدريبات منذ اسبوعين في الضفة وغزة.

وقدم الشريف شكره لنادي خدمات المغازي ونادي ثقافي طولكرم لاستضافة المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة الطاولة لتقديم مرافق وطاولات وصالة أنديتهم ولتعاونهم الكبير والملحوظ لاتحاد الطاولة.

كما قدم شكره الخاص للمدرب سامح مصطفى لإشرافه وتواصله مع الجزء الثاني من المنتخب.

وقال الشريف ان هذا التشتيت لعناصر المنتخب يؤثر على أداء اللاعبين لتقديم أفضل العروض وتحسين الأداء والحصول على نتائج وترتيب أفضل.

وأشار الشريف الى انه ورغم الظروف والمعروفة للجميع سيعمل عناصر المنتخب بقيادة المدرب الكبير صاحب الخبرة الطويلة احمد حسين سيعملون كل ما بوسعهم لتشريف كرة الطاولة الفلسطينية تعيشها الأراضي الفلسطينية وتمنى لهم التوفيق والنجاح في هذه المهمة الوطنية.