الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة "بادر" لمقاطعة البضائع الإسرائيلية تنفذ نشاطا في بيت كاحل

نشر بتاريخ: 21/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 13:37 )
الخليل-معا- نفذ يوم أمس ناشطون من المبادرة الوطنية الفلسطينية نشاطاً لمقاطعة البضائع الإسرائيلية في قرية بيت كاحل غرب الخليل، ضمن حملة "بادر" لمقاطعة البضائع الإسرائيلية والتي أطلقتها حركة المبادرة الوطنية في محافظات الوطن أواخر تشرين أول 2011 .

وقال باسم العطاونة منسق المبادرة الوطنية في بيت كاحل أن هذا النشاط يأتي ضمن الأنشطة التي تم التخطيط لها في حملة بادر لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية والتي ينفذها ناشطون وناشطات في المبادرة الوطنية بشكل متزامن في جميع مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأكد العطاونة أن النشاط لاقى ترحيبا كبيرا من الناس وأصحاب المحال الذين وعدوا بإنهاء كل ما يمكن استبداله من منتجات إسرائيلية بمنتجات وطنية وعربية أخرى من محالهم التجارية.

وأشار عطاونة أن باستطاعة الشعب الفلسطيني قادر على أن يجعل خسائر الاحتلال كبيرة وفادحة من خلال مقاطعة كل بضائع الاحتلال الذي يستخدم عائدات هذه المنتجات للفتك بالشعب الفلسطيني وأبنائه مستخدما كل وسائل التكنولوجيا والأسلحة بمختلف أنواعها.

يذكر انه شارك في النشاط الذي تمت زيارة المحلات التجارية والناس من خلاله عشرات الناشطين والناشطات وعدد من قيادات المبادرة الوطنية في المحافظة.