الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صدور العدد الثالث من مجلة "بالستاين بزنسس فوكس"

نشر بتاريخ: 21/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 15:11 )
رام الله معا- صدر العدد الثالث من مجلة بالستاين بزنسس فوكس العالمية، وهي المجلة الاقتصادية الفلسطينية الاولى باللغة الانجليزية، فهذه المجلة الاقتصادية تهدف الى التعريف بفلسطين كمكان قابل للاستثمار والترويج لفلسطين اقتصاديا.

وقد تضمن العدد تغطية خاصة لمشاريع اعادة اعمار غزة وبعض المؤتمرات الاقتصادية المختلفة، وكذلك حملة فلسطين 194، كما اشتمل العدد على العديد من المقالات والتحليلات الاقتصادية المختلفة ،كما ألقت الضوء على شخصية العدد الاقتصادية.

يشار الى ان مجلة بزنس فوكس فلسطين ( بزنس فوكس وورلد وايد ) التي تصدر سعودي بزنس فوكس، تلقي الضوء على أهم المشاريع الاقتصادية والتنموية وعلى أبرز الشخصيات الاقتصادية وهي جزء من مجموعة اوغاريت للتسويق. يوجد للمجلة مكتب اقليمي في عمان ايضا.

وذكرت امل ضراغمة المصري مدير عام المجموعة ورئيس التحرير ان مجلة بزنس فوكس هي الراعي الاعلامي لأكبر المعارض الاقليمية الاقتصادية مثل ستي سكيب دبي، القاهرة و الرياض والتي ستقام خلال الثلاثة أشهر القادمة .

وأضاف د.جمال أيوب، المدير الاقليمي للمجلة في عمان أن بزبس فوكس باليستاين أيضا كانت الراعي الاعلامي الخارجي لمعرض الصناعات الفلسطينية الذي نظمه اتحاد الغرف التجارية في فلسطين. كما أنها الراعي الاعلامي لأكبر المؤتمرات الخاصة بالتسويق في الأردن "ميديا الشرق الأوسط " والذي سيقام في عمان بتاريخ 27/11/ 2011.