الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورة المدربين في لعبة المبارزة

نشر بتاريخ: 21/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 15:32 )
اريحا- معا- افتتحت يوم السبت في قاعة بلدنا في اريحا دورة المدربين في لعبة المبارزة وذلك بحضور رئيس الاتحاد داوود متولي وأعضاء الاتحاد علي حلبيه و نضال عباس وعمر اعمر وزياد حسونه وسامر المغربي من إدارة نادي بلدنا وعدد من الضيوف.

وتهدف الدورة الى تدريب المدربات على تدريب لعبة المبارزة للاطفال من الفئات العمرية من سن 7 سنوات ولغاية 11 ومن سن 12 سنه لغاية15.

وتأتي هذه الدورة باشراف الاتحاد الاسيوي للمبارزه ومشاركة اتحاد غرب أسيا وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للمبارزه 16 مدرب ومدربه.

|155164|وقد شارك في الدوره من نادي ابو ديس محمد فؤاد واسيل ربيع وبيسان حلبيه ومن نادي بلدنا اشرف زين وحنين عبدو ،محمد الفتياني ومن نادي ثقافي البيرة احمد سدر محمد ابو غوش ومهند خضير ومن مركز شباب الامعري محمد يونس حليلو ويوسف القطري ومن نادي الطفل الفلسطيني الامعري سحر ابو عرار ومن مركز شباب سلوا لؤي ألصالحي واحمد السراج وعبد العزيز موسي.

وقال داوود متولي في كلمة نيابة عن رئيس الاتحاد الاسيوي، أعرب فيها عن سعادته لافتتاح هذه الدوره والتي تهدف الي تاهيل اكبر عدد من القيادات الشابه من المدربين لتاهيل اكبر عدد من الاطفال لممارسة رياضة المبارزه ونشرها في فلسطين.

ويحاضر في الدوره المدربين الدوليين علي حلبيه واحمد متولي.
|155165|
والجدير بالذكر ان الدورة تستمر لمدة اسبوعين يتلقي المشاركون معلومات حول قانون ألمبارزه للاسلحه الثلاث واساليب التدريب الحديث وطرق الإحماء ومبادئ التدريب وتطوير المهارات بالاضافه الى تدريب العملي الذي يشمل تدريبات حول استخدام أسلحة المبارزة والتطبيق العملي علي عدد من الاطفال للأندية المشاركة وستمنح شهادات للخريجين من الاتحاد الأسيوي للمبارزة وان هنالك دوره أخرى متقدمه في الأردن خلال شهر كانون الثاني القادم لأفضل ستة مدربين مشاركين في الدورة.|155166|