الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في يومه الثالث: معرض الصناعات الوطنية يحقق إقبالا جماهيريا

نشر بتاريخ: 21/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 16:44 )
جنين – معا - أعرب زوار معرض الصناعات الوطنية الثالث 2011 ،والذي أقيم في قاعات الأمير في مدينة جنين عن إعجابهم لتكرار التجربة والتي لاقت نجاحا لافتا ، من حيث الترتيب للأقسام والزوايا المختلفة بتضافر جهود الجميع في إعداد المعرض وكيفية عرض البضائع والنظام ، مع الطواقم والشركات الوطنية والمؤسسات بما فيها المراكز والجمعيات النسوية والمصانع ، أعطت فرصة كبيرة في عرض المنتوجات وتوفير فرص التسويق والشراكة الاقتصادية .

فقد شهد المعرض في اليوم الأول والثاني والثالث توافد أعداد كبير من أهالي المحافظة وخارجها ومتسوقين من الداخل الفلسطيني والوفود الرسمية والمؤسسات والقوى الوطنية في المحافظة .

كما زارت المعرض زهيرة كمال الأمين العام للإتحاد الديمقراطي " فدا " ووزيرة السياحة خلود دعيبس ود. سعدي الكرنز وزير النقل والمواصلات ،وطلبة المدارس ، وجميعهم أشادوا بمستوى التنظيم في إبراز المنتوج الوطني الذي امتلك مواصفات عالية الدقة بأيدي فلسطينية .

وفي إحدى زوايا خارج القاعة عرضت شركة " بورد 2000" وهي شركة تأسست عل يد مجموعة من الفنيين ذوي الخبرة والكفاءة في مجال تصنيع الأدوات الرياضية والألعاب وتجهيز الملاعب والأعمال الفنية والمنشآت الفنية المعدنية . ،وذلك حسب المواصفات والمقاييس الدولية ، والتي تشارك لأول مرة في المعرض . ومشاركة شركة " رماس " من الخليل التي تهتم بإعادة تصليح وتصنيع عدادات المياه والتي انفردت في تصنيع العدادات وتقوم على تلبية جميع احتياجات السوق الفلسطيني من صيانة وفحص وتجميع وتجديد عدادات المياه وصولا إلى صناعات فلسطينية متقدمة .

والذي يميز المعرض هذا العام تنوع المشاركين والشركات سواء من المحافظة وباقي محافظات الوطن ، إضافة إلى شركات ومصانع من القدس وداخل أراضي الـ 48 . حيث شملت المعروضات تنوع كامل في المنتوجات الغذائية والصناعية والإلكترونية والزراعية والكهربائية والكيماوية بالإضافة إلى منتجات المرأة الريفية.