الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بال تريد" يعقد اجتماعا حول دور المرأة في قطاع الأعمال الفلسطيني

نشر بتاريخ: 21/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 18:20 )
رام الله- معا دعت سدات أعمال الى تضافر وتعاون جهود جميع الجهات لبناء أستراتيجية مشتركة تستهدف زيادة قدرات سيدات الأعمال وزيادة فرصهن التصديرية من خلال ايجاد برامج لدعمهن وتطوير سيدات الأعمال وتأهيلهن ليستطعن المشاركة والأستفادة من خدمات "بال تريد" المؤسسة الوطنية لتنمية وترويج الصادرات الفلسطينية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده أمس مركز التجارة الفلسطيني "بال تريد" في مقره بالبيرة، حول دور المرأة في قطاع الأعمال الفلسطيني بالتعاون مع UNDP ومنتدى سيدات الأعمال، بحضور 20 سيدة من منتدى سيدات الأعمال والإتحاد العام للمراة الفلسطينية والغرفة التجارية والجمعية الفلسطينية لسيدات الأعمال "أصالة" ووزارة شؤون المرأة، وذلك ضمن مشروع تنمية الصادرات الفلسطينية بتمويل من الوكالة الكندية للتنمية الدولية.

وقدمت مديرة المركز حنان طه عرض عن خدمات "بال تريد" ودورها الرائد كمؤسسة فلسطينية غير ربحية تقوم على خدمت أعضائها لتوصيلهم إلى الأسواق العالمية.

من جهتها أشادت ميساء مناصرة مديرة العمليات في شركة المناصرة للأستثمار التنموي MADICO بدور "بال تريد" في مساعدتهم على التطور والوصول للأسواق العالمية من خلال مشاركتهم بالمعارض المحلية والدولية ولقاءات رجال الأعمال التي نظمتها "بال تريد".

فيما أكدت مها أبو شوشة عضو مجلس أدارة في منتدى سيدات الأعمال ورئيس مجلس أدارة مجلس الشاحنين الفلسطينين، على ضرورة التعاون والعمل على تطوير المشاركة الاقتصادية للمرأة في قطاع الأعمال الفلسطيني.

بدورها أوضحت دعاء وادي المديرة التنفذية لمنتدى سيدات الأعمال، دور المنتدى في دعم السيدات في مراحل مختلفة سواء بعد التخرج أو صاحبات أعمال ليصبحوا سيدات أعمال ناجحات.