الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة ULL للخدمات والحلول اللوجستية تحتفل بمرور عام على تأسيسها

نشر بتاريخ: 22/11/2011 ( آخر تحديث: 22/11/2011 الساعة: 13:20 )
رام الله- معا- أعلنت شركة ULL للخدمات والحلول اللوجستية في بيان صحفي صادر عنها، عن إحتفالها بمرور عام على تأسيسها تحت شعار "عام من التميز والنجاح"، والذي أقيم يوم أمس في فندق السيزر – رام الله، وذلك بحضور كبار رجال الاعمال واهم زبائن الشركة بالاضافة لموظفي الشركة، حيث تخلل الحفل القاء كلمات ترحيب من إدارة الشركة وعدد من الزبائن، كما وشمل الحفل توزيع هدايا للحضور وفقرات فنية متنوعة أحياها الفنان الفلسطيني بشير الديك وفرقته.

هذا وقد رحبت رولا سروجي، مدير عام الشركة، بكلمتها بالحضور واكدت على تحقيق نجاح اعمال الشركة خلال هذه السنة واستمرار نجاحها و توسيع نطاق عملها خلال الفترة القادمة، هذا واشارت سروجي ان العام الأول كان عام تميز بنجاح الشركة من خلال الخدمات التي تقدمها و عدد الزبائن الذين تتعامل معهم الشركة في مختلف المدن الفلسطينية، وأكدت سروجي أن الاحتفال بمرور عام على تأسيس الشركة جاء لشكر الزبائن وتكريم لهم وهو نقطة إنطلاق نحو المزيد من النجاح وتقديم الافضل لزبائن الشركة، وهذا وأشارت سروجي أن الشركة عملت خلال الفترة السابقة على اكتساب ثقة الزبائن والتجار، كما أعلنت سروجي خلال كلمتها عن استكمال التحضيرات لافتتاح فرع في الاردن قريبا.

كما وتحدث عنان الطاهر، مدير عام شركة كلاس سليوشن، عن تجربته بالعمل مع الشركة من حيث تقديمها خدمة مميزة وسريعة وفق معايير عالية وعلى مدار الساعة ، حيث تحرص الشركة على متابعة جميع مراحل العمل مع العملاء مما يضمن السرعة والدقة في تقديم الخدمات ، واكد على استمرارية الشراكة فيما بينهم.

كما القى خليل صافي، مدير عام شركة فيدكس، كلمة اشاد بها بالتعاون الذي تم مع شركة ULL خلال الفترة الماضية، واكد على استمرارية هذا التعاون في السنوات القادمة.

و في ختام الحفل تقدمت سروجي بالشكر لكل من ساعدها ووقف الى جانبها منذ تأسيس الشركة حتى هذا اليوم، كما وشكرت شركة برومور لادارة الحدث والتسويق على تعاونها في تنظيم هذا الحفل.

جدير بالذكر أن (ULL) للخدمات والحلول اللوجستية هي شركة فلسطينية وهي متخصصة في مجال الخدمات اللوجستية وتقدم خدمات الشحن، خدمات التوزيع والتخزين بالاضافة إلى الخدمات الاستشارية وخدمات تنظيم المعارض والمؤتمرات.