الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث سبل التعاون بين الدفاع المدني وجمعية أصدقاء المريض في جنين

نشر بتاريخ: 22/11/2011 ( آخر تحديث: 22/11/2011 الساعة: 11:07 )
جنين -معا- عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة جنين اليوم إجتماعاً في مستوصف الأمل التابع لجمعية أصدقاء المريض لبحث سبل التعاون والتكامل المشتركين وإمكانية عقد دورات تدريبية في علوم الدفاع المدني للموظفين والعاملين في الجمعية.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية إجتمع مدير دفاع مدني محافظة جنين المقدم مهندس سامي حمدان بمدير جمعية أصدقاء المريض "مستوصف الأمل" الدكتور محمد التفكجي ، فقد تم الحديث حول عمل الدفاع المدني والخدمات التي يقدمها للمواطنين والمهام المناطه به.

من جهته أشار حمدان ان الدفاع المدني يعمل على نشر وتعميم ثقافة الدفاع المدني بين جميع شرائح المجتمع المحلي والمدني الذي يهدف إلى رفع الوعي لدى المواطنين لتمكينهم من التعامل مع حالات الطوارئ، مؤكداً على أن الدفاع المدني يعمل على رفع الجاهزيه تحسباً لاي طارئ.

كما وأشاد الدكتور التفكجي بدور طواقم الدفاع المدني والعمل الذي يقوم به من توعية المواطنين وتقديم الخدمات وكل السبل المتاحة لضمان خلق وعي متكامل بين المواطنين لتمكينهم من التعامل في حالات الطوارئ.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد دورة تدريبية في مجال علوم الدفاع المدني للعاملين في جمعية اصدقاء المريض وتدريبهم على كيفية التعامل مع حالات الطوارئ.