الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تكرم الفائزين بمسابقة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 22/11/2011 ( آخر تحديث: 22/11/2011 الساعة: 12:38 )
غزة-معا- قام قسم البكالوريوس في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بتكريم الفائزين بمسابقة طلبة الثانوية العامة وذلك بحضور ومشاركة المهندس تامر اشتيوي مساعد نائب العميد للشئون الأكاديمية لبرامج البكالوريوس، الدكتور عمر الجعيدي منسق برنامج المحاسبة التطبيقية، المهندس منير الباز منسق برنامج التخطيط التنموي، إضافة إلى الطلبة الفائزين من خريجي الثانوية العامة.

بدوره رحب المهندس تامر اشتيوي بالحضور وهنأهم على فوزهم بالمسابقة، مؤكدا على أن الكلية نظمت هذه المسابقة بهدف توعية طلبة الثانوية العامة بأهمية التعليم التقني ودوره الكبير في بناء المجتمعات ونهضتها، مشيرا إلى مكانة الكلية الجامعية المتقدمة بين مؤسسات التعليم الأكاديمي على مستوى جامعات الوطن في مجال التعليم المهني والتطبيقي.

واستعرض اشتيوي أمام الطلبة عبر عرض تقديمي مسيرة الكلية الجامعية منذ نشأتها وأهم اختصاصاتها في برنامجي البكالوريوس والدبلوم إضافة إلى مبانيها ومرافقها ومختبراتها العلمية والورش الفنية فيها، وأهم الجوائز الحاصلة عليها وعلاقاتها المتميزة مع المؤسسات الدولية وعضويتها في نخبة من الاتحادات الأكاديمية الدولية، مشيرا إلى الفعاليات المركزية التي تنظمها الكلية في إطار خدمة شرائح المجتمع في مجال الطفولة وتأهيل المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة والمبدعين من خريجيها.

وشدد اشتيوي على حرص الكلية على التواصل مع خريجيها وتنفيذ المشاريع التدريبية والتشغيلية لهم بهدف الارتقاء بقدراتهم وتنمية مهاراتهم ودمجهم في المجتمع وتوفير فرص العمل المرموقة لهم ليسهموا في بناء المجتمع وتقدمه، داعيا في ذات الوقت الحضور إلى التعرف على الكلية والتعرف على خدماتها المتميزة والحرص على تنمية علاقاتهم معها سواء من خلال الدراسة فيها أو من خلال برامجها التدريبية ضمن مركز خدمة المجتمع.

الفائزون بدورهم أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المسابقة وعن إعجابهم الشديد بالكلية الجامعية وبالخدمات المتنوعة التي تقدمها لكافة شرائح المجتمع، آملين لها دوام التقدم والتميز في مسيرتها الأكاديمية والإدارية.

وفي ختام اللقاء تم توزيع الجوائز على الفائزين والتي تنوعت ما بين أجهزة كمبيوتر محمول ( لابتوب ) وجوال وأجهزة فلاش بالإضافة إلى إعفاءات من رسوم الالتحاق للطلبة الجدد ومجموعة أخرى من الجوائز المتميزة.