الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية طولكرم يلتقي لجنة المتابعة لضاحية شويكة

نشر بتاريخ: 22/11/2011 ( آخر تحديث: 22/11/2011 الساعة: 12:44 )
طولكرم - معا - التقى رئيس بلدية طولكرم في مكتبه بأعضاء لجنة المتابعة لضاحية شويكة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سياسة البلدية الهادفة للتواصل مع أعضاء المجتمع المحلي ومشاركتهم بالوقوف على متطلبات واحتياجات المناطق من أجل دراستها ودمجها قبيل إعداد جدول الأعمال والموازنات للعام القادم لأجل التنفيذ.

من جانبه تحدث ممثلو اللجنة وتقدموا بشكرهم لرئيس البلدية ولطواقم البلدية لانجازهم العديد من المشاريع والأعمال وتوفير الاحتجاجات في الضاحية كما استعرض جملة من الأجتياجات والمتطلبات والتي تحتاجها الضاحية.

بدوره رحب الجلاد بالحضور وأثنى على تواصلهم مع بلدية طولكرم لخدمة عموم المواطنين في ضاحية شويكة وأكد على دعمه الكامل لمثل هذه الخطوات لباقي الضواحي والأحياء.

واستعرض جملة المشاريع والأعمال المنفذة في الضاحية من قبل البلدية في الآونة الأخيرة وبما ستقوم به البلدية أيضا من مشاريع وأعمال في هذه الفترة وخصوصا أعادة تأهيل المنطقة التجارية الواعدة في وسط الضاحية والممتدة عن المدرسة الأساسية وحتى مدرسة البنات والمناطق المحيطة بها وذلك من أجل تحسين الوضع التجاري والاقتصادي وحركة المواطنين في هذا الموقع وعلى أن تباشر طواقم البلدية بالأعمال مطلع الشهر القادم كما تم مناقشة بعض المطالب والاحتجاجات الأخرى التي سيتم معالجتها من قبل الدوائر ذات الاختصاص في البلدية.

يذكر أن اللقاء تم بحضور عضو المجلس البلدي علام حمدلله وم.نهاد ابو شيخة رئيس وحدة التخطيط الاستراتيجي و م.علاء عطير مدير دائرة الطرق وأعضاء اللجنة وهم نصر فقها، نوري مهداوي، سعيد شرفا، معتصم فقها ومروان عبده.