الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسير محرر ومبعد يحتفل بزفافه

نشر بتاريخ: 22/11/2011 ( آخر تحديث: 22/11/2011 الساعة: 17:08 )
غزة- معا- في أجواء عامرة بالفرحة والسرور، احتفلت غزة بزفاف ابنها الأسير المفرج عنه في صفقة "وفاء الأحرار" عبد الله أبو سيف، والمبعد من مدينة الخليل إلى القطاع.

وحضر الحفل عدد كبير من قيادات وأهالي منطقة تل الإسلام ،مهنئين ومباركين.

وعبر المحرر أبو سيف عن فرحته الكبيرة جداً، وأنه يشعر بالفعل أنه بين أهله وأكثر، فقال: "لا أشعر هنا في غزة بالإبعاد، بل على العكس أنا هنا بين أهلي وأصدقائي وكأني في بيتي ومع أسرتي".

وأضاف أبو سيف: "نحن بأفراحنا واحتفالاتنا سنقهر المحتل، وسنظهر له أن سياسة الإبعاد غير ناجحة، فنحن المبعدون في غزة نحتفل ونعيش حياتنا بشكل طبيعي، ولا فرق بين غزة والضفة الغربية، فكلنا أبناء وطن واحد"، معرباً عن شكره وامتنانه لكل من حضر حفله وشاركه فرحته.

ومن جهته أوضح الحاج محمد عثمان أحد أهالي منطقة تل الإسلام سبب حضوره لحفل المحرر عبدالله قائلاً: "جئنا اليوم لمشاركة ابننا عبدالله فرحته ولنكون مكان أهله، ولنحتفل معه، فمعاناتنا جميعا واحدة".

الحفل الذي أقيم في صالة المعمورة بمنطقة الشيخ عجلين، والذي أحيته فرقة بقيادة الفنان حمزة أبو قينص، تخلله العديد من الفقرات والأناشيد الإسلامية الهادفة والشعر.

ومن الجدير ذكره أن المحرر عبد الله أحمد أبو سيف اعتقل عام 2003م، وحكم عليه بالسجن المؤبد، وتم الإفراج عنه في صفقة "وفاء الأحرار" الأخيرة، وقد جرى إبعاده إلى قطاع غزة، وهو من أبناء السموع الذين يسكنون في مدينة الخليل.