الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صحة المقالة تستقبل وفدا من الهيئة العربية لاعادة اعمار غزة

نشر بتاريخ: 22/11/2011 ( آخر تحديث: 22/11/2011 الساعة: 14:04 )
غزة-معا- استقبلت وزارة الصحة المقالة ممثلة بالدكتور جميل سليمان مدير مستشفى بيت حانون وعدد من مسؤولي المستشفى وفد الهيئة العربية لاعادة اعمار غزة ممثلة برئيس مجلس الادارة م.وائل السقا و رئيس قسم المشاريع م.محمد العالول.

واطلع د. سليمان الوفد الزائر على سير العمل الخاص بمشروع تهيئة و استحداث قسم استقبال الأطفال وقسم مبيت الاطفال إضافة إلى المبنى الإداري علاوة على المتابعة و الوقوف على المستجدات والاحتياجات والمعوقات وبحث التعاون في سبيل حلها والتغلب عليها وذلك ضمن برامج اعادة اعمار قطاع غزة و التغلب على الحصار الجائر و تطوير الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

واطلع الوفد على مسيرة تطور المستشفى واهم التحديات التي تواجه الاقسام المختلفة جراء نقص الادوية والمستهلكات الطبية والانقطاع المستمر للتيار الكهربائي وآثار الحصار على مسلسل التطور الانشائي واعدا بحل هذه المشاكل والتواصل المستمر مع وزارة الصحة من أجل تطوير القطاع الصحي بما يخدم صمود الشعب الفلسطيني.

وقد اعرب مدير المستشفى د. جميل سليمان عن شكره للهيئة العربية على الدعم اللامحدود الذي تقدمه للمستشفى وذلك بما يصب في صالح المواطنين في الشمال، داعيا لتعزيز العلاقة بين الجانبين.

بدوره اشاد الوفد الزائر بالجهود المبدولة من قبل ادارة المستشفى لتحسين مستوى جودة الخدمة الصحية داعيا الى ضروة تظافر كافة الجهود المحلية والخارجية من اجل المحافظة على مسيرة العطاء في خدمات وزارة الصحة منذ العام 2006 وحتى اللحظة بما يخدم المواطن الفلسطيني.