الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية تنمية الشباب بخان يونس تطلق حملة العلاقات العامة بين المؤسسات

نشر بتاريخ: 13/11/2006 ( آخر تحديث: 13/11/2006 الساعة: 14:10 )
خان يونس- معا- زار وفد من جمعية تنمية الشباب بخان يونس جنوب قطاع غزة عدة مؤسسات هامة في قطاع غزة للإطلاع على عمل المؤسسات ومدى الخدمات التي تقدمها المؤسسات الأهلية للمجتمع المحلي, ومدى خلق سبل التعاون والتشابك بين مؤسسات قطاع غزة.

وقال عماد عصفور مدير الجمعية إن التعاون والتشابك من أولويات جمعية تنمية الشباب من أجل خلق أجواء مريحة في التعامل بين تلك المؤسسات, موضحا أن الجمعية تقوم في الفترة الأخيرة بحملة العلاقات العامة للمؤسسات, والتي من خلالها تقوم الجمعية بإرسال وفد من داخل الجمعية لزيارة عدد كبير من المؤسسات بغيه التعرف عليها والتشبيك معها وفتح أفاق التعاون المشترك.

وأشار عصفور أن الهدف من الحملة تبادل الخبرات واجاد فرصة أمام الشباب في كافة محافظات قطاع غزة والضفة الفلسطينية للتعاون وتبادل وجهات النظر والخبرات لما يعود بالفائدة على الفرد والمؤسسة والمجتمع ككل.

وأكد عصفور أن الجمعية بصدد لترتيب زيارات منظمة إلى السفارات العاملة في فلسطين لكي يكون هناك شبكة تعاون مشترك بين شباب فلسطين وشباب الدول التي تمثلهم سفاراتهم.

ومن جانبه أعتبر أحمد قديح مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالجمعية إن حملة العلاقات العامة بين المؤسسات التي بدئتها اليوم تهدف للتواصل المستمر بين المؤسسات وخاصة العاملة في مجال الشباب وتبادل الخبرات والمعرفة للرقي بالمؤسسات الأهلية الداعمة لحقوق الشباب, مشيراً الى إن وفد الجمعية زار عدد من المؤسسات المهمة في القطاع والإطلاع عن كثب على خبراتها, ومدى امكانية تبادل الزيارات الهادفة.